سيواجه فريق الزمالك نظيره فريق غزل المحلة السبت ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدروي المصري الممتاز، والتي ستكون على ملعب غزل المحلة، يأمل غزل المحلة في التعافي هنا بعد الخسارة 2-1 في الدوري الممتاز في مباراته السابقة ضد البنك الأهلي المصري، ناصر منسي (15 دقيقة) سجل للبنك الأهلي المصري، شهد غزل المحلة مكافآت لمحاولاته على المرمى 5 مرات خلال مبارياته الست السابقة. على العكس من ذلك ، فإن عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم في نفس الوقت يبلغ 7.

ويخوض الزمالك هذه المواجهة بعد فوزه 1-0 في الدوري المصري على المقاولون في مباراتهم السابقة، النظر إلى مستواهم ، فقد سجل الزمالك في 5 من آخر 6 مباريات ، حيث سجل المنافسون 7 أهداف بشكل عام في الدفاع ، شهد الزمالك نقاط ضعفهم مكشوفة، وكان آخر لقاء في الدوري بين هذين الفريقين هو الجولة الثامنة من الدوري الممتاز يوم 25/12/2021 والتي انتهت بهدف الزمالك بنتيجة 4-0 غزل المحلة.

أخبار الفريق: غزل المحلة

سيكون مدير غزل المحلة ممتنًا لعدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة مع وجود فريق خالٍ تمامًا من الإصابات متاح للاختيار.

أخبار الفريق: الزمالك

نظرًا لوجود فريق يتمتع بصحة جيدة ومستعد للانطلاق ، فإن مدرب الزمالك باتريس كارتيرون ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.

وسوف يتم بث المباراة بين الأهلى وبيراميدز يوم السبت 16-7-2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، وسوف تنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة على شاشتها.