لم تكن الحياة في حقبة ما بعد ميسي سهلة على نادي برشلونة . لا يزال الفريق الإسباني يبحث عن الجوهرة التالية التي يمكن أن تعيدهم إلى أيام المجد ، إما بشراء واحدة أو البحث عنها في La Masia . أما عن توغلهم في سوق الانتقالات ، فقد أنفق النادي الكثير من الأموال بعد رحيل ليونيل وهذه الأرقام لا تنعكس على الجانب الرياضي.

خاض برشلونة جولة رائعة وكان ليونيل ميسي  أكبر نجم لهم. فاز المهاجم الأرجنتيني بكل شيء على الإطلاق مع البلوجرانا ، لكن في صيف عام 2021 اضطر لترك ناديه المحبوب بسبب أزمة مالية عجز الفريق عن حلها من أجل الاحتفاظ بالأسطورة.

على الرغم مما كان يعتقده العالم كله ، استمر برشلونة في التوقيع على بعض الأسماء الكبيرة مثل أداما تراوري وممفيس ديباي وبيير إيمريك أوباميانج لهذا الموسم. الآن ، هم روبرت ليفاندوفسكي ، فرانك كيسي ، رافينها وآخرين ، مما زاد من الأموال التي أنفقوها في الانتقالات بعد رحيل ميسي.

كم من الأموال أنفق نادي برشلونة منذ رحيل ليونيل ميسي عن النادي؟

غادر ليونيل ميسي برشلونة في صيف عام 2021 ، مما يعني أن النادي قد مر بمرورتين من فترات الانتقالات. في الأول ، أنفقوا ما مجموعه  69.5 مليون يورو وفقًا لـ Transfermarkt. في عام 2022 ومع وجود فرصة للتوقيع لا تزال مفتوحة ، استثمر الفريق  108.5 مليون يورو ، ولكن في لاعبين فقط: رافينها وروبرت ليفاندوفسكي .

بالنسبة للأشخاص الذين غادروا ، كان هذا الموضوع أيضًا مشكلة كبيرة لبرشلونة في نوافذ الانتقالات الأخيرة. أصبح ليونيل ميسي وكيلًا مجانيًا وكان يمكن أن يكون يعني دخلاً هائلاً للكتالان من أجل تخفيف بعض الميزانية لبعض التعاقدات الأخرى.

من المتوقع أن يوقع برشلونة أكثر هذا الصيف حيث لا تزال شائعات جول كوندي ، سيزار أزبيليكويتا ، ماركوس ألونسو ، من بين آخرين ، تحيط بكاتالونيا. لكن أولاً ، يحتاجون إلى تسريح بعض اللاعبين من أجل الامتثال لقواعد LaLiga المتعلقة بميزانية الراتب .

Ads by Google X