يصطدم إنتر ميامي وإف سي برشلونة في 19 يوليو في مباراة ودية دولية ستمثل قبلها وبعدها ، خاصة في تاريخ الامتياز الذي يملكه ديفيد بيكهام الشهير، هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها مالك الحزين ضد Culés، مواجهة أحد أكثر الفرق ربحًا والأسطورية في التاريخ ليس شيئًا يحدث كثيرًا للأندية خارج أوروبا ، لذلك ستكون هذه المباراة لا تُنسى. 

يسافر نادي برشلونة إلى الولايات المتحدة بتشكيلة من 28 لاعباً ، بما في ذلك أمثال تير شتيجن وبيكيه وديمبيلي وبوسكيتس وبيدري والأمريكي سيرجينيو ديست . لم يتم تضمين Braithwaite و Umtiti و Puig و Neto في القائمة ، ولكن هناك تعزيزات مثل Kessie و Raphinha و Christensen  .

أين ستقام مباراة إنتر ميامي و برشلونة الودية؟

ستكون زيارة برشلونة في 19 يوليو إلى ميامي هي الرابعة في تاريخها. ومع ذلك ، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يلعبون فيها على ملعب DRV PNK . في المرات السابقة ، عندما واجه شيفاس جوادالاخارا (2011) ، ريال مدريد (2017) ونابولي (2019) ، لعبت على ملعب صن لايف وملعب هارد روك ( مرتين).

كيفية شراء تذاكر Inter Miami vs FC Barcelona؟

هناك عدة خيارات لشراء التذاكر للاستمتاع بالمباراة حيث يتحدى نادي برشلونة ونجومه إنتر ميامي الذي لا يمر بأفضل لحظاته في MLS. الأول هو الذهاب إلى شباك التذاكر في ملعب DRV PNK ، بينما يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال Ticketmaster و StubHub و Seat Geek .

ما هي تكلفة تذاكر إنتر ميامي ضد برشلونة؟

لا تزال هناك تذاكر متاحة لحضور هذه المباراة وهناك مجموعة متنوعة من الأسعار اعتمادًا على الموقع الذي تريده في الملعب. تتراوح الأسعار على Ticketmaster من 92 دولارًا إلى 1200 دولار . بينما تتراوح الأسعار على StubHub من 135 دولارًا إلى 10800 دولار ، وهذا الأخير في صندوق فاخر. على Seat Geak هناك تذاكر من 129 دولارًا إلى 1641 دولارًا .