في واحدة من أكثر المباريات الودية الدولية إثارة للاهتمام في صيف 2022، سيواجه الفريق الإسباني التاريخي ، إنتر ميامي يوم الأربعاء 20 يوليو في الساعة 2 صباحاً في ملعب درايف بينك استاديوم في فورت لودرديل، فلوريدا سنرفق لكم عبر موقعنا التشكيلات المحتملة لكلا الفريقين لهذه اللعبة الودية الممتعة. 

برشلونة قادم من موسم سيء للغاية. مع الأخذ في الاعتبار أن الأمر الأكثر شيوعًا هو رؤيتهم يقاتلون من أجل جميع المسابقات التي يلعبونها ، في 2021/2022 الماضية تم استبعادهم من كل شيء لعبوه تقريبًا شيء غير عادي. كان هناك المزيد من الهزائم مثل ضد أينتراش فرانكفورت ، الذي يفترض أنه فريق أدنى. بالطبع يريدون تغيير ما فعلوه الموسم الماضي وهم يستعدون بأفضل طريقة مع هذه المباراة.

في غضون ذلك ، لعب إنتر ميامي بالفعل نصف الموسم العادي من الدوري الأمريكي لكرة القدم ، لذا من حيث سرعة اللعب ، فهو متقدم على "كوليز" . على الرغم من ذلك ، فإن أداؤهم حتى الآن في الدوري لم يكن الأفضل ، حيث لم يتمكنوا حتى الآن من دخول منطقة التأهل لدور الـ 16. وبالمثل ، فإن اللعب ضد برشلونة يمكن أن يسمح لهم بمعرفة المستوى الذي وصلوا إليه.

تشكيلة إنتر ميامي المحتملة

على الأرجح ، سيلعب المدرب فيل نيفيل مع نفس الفريق الذي تغلب على نادي شارلوت في الجولة 21 من الدوري الأمريكي .

إنتر ميامى ممكن يبدأ: دريك كالندر. دياندري يدلين ، داميون لوي ، رايان سيلور ، كريستوفر ماكفي ؛ جريجور ، جان موتا ، روبرت تايلور ، أليكس بوزويلو ، إنديانا فاسيليف ؛ ليوناردو كامبانا.

تشكيلة برشلونة المحتملة

في هذا النوع من المباريات الودية قبل الموسم ، من الصعب معرفة كيف سيتم تشكيل الفريق لأن المدربين غالبًا ما يجربون خططًا مختلفة ولاعبين غير مألوفين. كان آخر تشكيل لـ "Cule" هذا:

بداية برشلونة المحتملة: تير شتيجن ، أليكس فالي ، ميكا مارمول ، أرناو كاساس ، إس ديست ، بابلو توري ، نيكو غونزاليز ، إف كيسي ، إيه عزالزولي ، بي.أوباميانج ، إلياس أخوماش.

إنتر ميامي Vs برشلونة

البطولة : مباراة ودية .

القنوات الناقلة : غير معروف .

الملعب : درايف بينك استاديوم .

المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة 

2:30 صباحاً بتوقيت السعودية .

1:30 صباحاً بتوقيت مصر .

2:30 صباحاً بتوقيت فلسطين .

2:30 صباحاً بتوقيت الأردن.

2:30 صباحاً بتوقيت سوريا .

2:30 صباحاً بتوقيت لبنان .

2:30 صباحاً بتوقيت العراق .

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 6-0

Ads by Google X