وصل مخزون ويستون ماكيني في يوفنتوس إلى أعلى مستوياته على الإطلاق ، وقد قدم لاعب خط وسط USMNT شيئًا للسيدة الإيطالية العجوز التي صرح حتى جورجيو كيليني أنه من الصعب العثور عليها. يسجل ماكيني الأهداف ولديه سرعة لا تصدق ، لكن كيليني صرح أنه في بعض الأحيان يفكر ماكيني بسرعة كبيرة ويحتاج إلى إبطائه.

بصرف النظر عن ذلك ، كان ماكيني كل شيء ارسالا ساحقا في يوفنتوس ، في بعض الأحيان يعتبر أحد أفضل لاعبي الفريق. على الرغم من إنهاء الموسم الماضي بإصابة في القدم ، لعب ماكيني 55 مباراة وسجل 8 أهداف للنادي الذي فاز بكأسين مع يوفنتوس في عامين.

رفض يوفنتوس العديد من العروض للأمريكي وصرح أليجري مؤخرًا أن ماكيني كان لاعبًا يريد يوفنتوس الحصول عليه "لفترة طويلة". الآن ضاعف مدرب يوفنتوس من تصريحاته وأخذها في الاعتبار مع تعليقاته الأخيرة.

ماسيميليانو أليجري عن ويستون ماكيني

في حديثه إلى وسائل الإعلام ، سُئل أليجري عن أهمية لاعب خط الوسط الأمريكي وأدلى ببيان جريء ، "ربما يكون ماكيني أفضل لاعب أمريكي يلعب في أوروبا. أعتقد أنه من المهم جدًا بالنسبة له أن يواصل إظهار المستوى العالي الذي لديه في يوفنتوس ".

كان ماكيني بلا شك أكثر الأمريكيين ثباتًا في أوروبا عندما اصطف ضد الوجوه الرئيسية الأخرى لـ USMNT: كريستيان بوليسيتش وجيو رينا . تعرض Pulisic أثناء وجوده مع تشيلسي في بعض الأحيان لإصابات وشكل غير متناسق.

من ناحية أخرى ، حقق جيو رينا نجاحًا كبيرًا في موسمه الأول في ألمانيا ، لكن موسمه الثاني تضرر بشدة عندما غاب معظم العام بسبب الإصابات. لقد كان ماكيني هو الذي حافظ على ثباته في يوفنتوس خلال الموسمين اللذين قضاهما في النادي.