سيشهد موسم 2022/23 مواجهة ليفربول مع مانشستر سيتي في درع المجتمع يوم السبت 30-7-2022 في الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة ال7 مساءً بتوقيت المملكة السعودية، في حين أن درع المجتمع يفتتح عادةً الموسم في ويمبلي ، فإنه سيقام هذا العام على ملعب كينغ باور في ليستر ، حيث يستعد ويمبلي لنهائي يورو 2022 للسيدات يوم الأحد. ومع ذلك ، كما هو الحال دائمًا ، فإنه يضم أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز وحاملي كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث يبحث بيب جوارديولا ويورجن كلوب عن حقوق المفاخرة المبكرة.

أخبار فريق ليفربول

لقد عاش ليفربول صيفًا هادئًا إلى حد ما من حيث كمية الدخل ، لكنهم حققوا الجودة. انضم فابيو كارفاليو أخيرًا من فولهام ، لكن الوافد الكبير كان بالطبع داروين نونيز الذي من المتوقع أن يقود خط ليفربول عبر الموسم. تشكيل جزء من خط المواجهة المرعب بصراحة إلى جانب محمد صلاح ولويس دياز ، يأمل مشجعو ليفربول أن يتمكن نونيز من الوصول إلى الأرض بسرعة - خاصة بالنظر إلى من يجب أن يبدأ لخصومهم، يجب أن يعود أليسون أيضًا بعد الإصابة ، لكن من المحتمل أن يكون ليفربول بدون ديوجو جوتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين ، الذي قد لا يختار كلوب المخاطرة قبل موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار فريق مانشستر سيتي

ذلك الرجل الذي كنا نلمح إليه هو ، بالطبع ، إيرلينج هالاند. كان النرويجي هو النجم الوافد في فترة الانتقالات الصيفية لمانشستر سيتي لكنه لم يكن الاسم الكبير الوحيد ، حيث انضم كالفين فيليبس وجوليان ألفاريز أيضًا إلى أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز. مع رحيل جابرييل جيسوس ورحيم سترلينج ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة من يراه جوارديولا على أنه الاختيار الأول له في المهاجمين ، مع عدم توفر فيل فودين لأنه لم يسافر إلى أمريكا، يمكن أن يغيب مان سيتي عن ثنائي قلب الدفاع ، حيث لا يزال إيمريك لابورت يعاني من إصابة.

Ads by Google X