آخر أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز ، مانشستر سيتي سيلعب مباراة ودية جديدة لموسم 2022/2023 في صيف 2022 هذا ضد أحد أهم الفرق في المكسيك ، كلوب أمريكا ، وهنا يمكنك معرفة التشكيلات المحتملة من كلا الفريقين لهذه المباراة الودية الممتعة.

يريد مانشستر سيتي البدء في الاستعداد لما سيكون الموسم المقبل والذي سيكون هدفه الرئيسي فيه الفوز بدوري أبطال أوروبا UEFA ، وهي بطولة ، على الرغم من قربها في أكثر من مناسبة ، إلا أنها لم تكن قادرة على الفوز بها. جلب "المواطنون" لهذا الموسم لاعبين مهمين للغاية ويأملون معهم في الحصول على دوري أبطال أوروبا أخيرًا ، والذي سيكون من المهم أن يكون لديك استعداد جيد للموسم.

سيلعب نادي أمريكا ضد منافس إنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه ، وآخرها المباراة التي خاضها قبل أيام قليلة ضد تشيلسي ، والتي قدم فيها أداءً جيدًا رغم الخسارة 2-1. اللعب ضد منافسي هذا التسلسل الهرمي يمكن أن يكون بلا شك مؤشرًا على المستوى الذي وصل إليه الفريق وسيكون اختبارًا مثيرًا للاهتمام للمكسيكيين.

التشكيلة المحتملة لمانشستر سيتي

سيكون فيل فودين وجون ستونز وجوندوغان مع فريق مانشستر سيتي تحت 23 عامًا في أوروبا ، لذا لن يكونوا جزءًا من الفريق. ومع ذلك ، سيتمكن جوارديولا من الاعتماد على نجومه الجدد ، هالاند وجوليان الأفاريز . أيضًا ، يمكن أن يحصل الشابان ليام ديلاب وكول بالمر على بضع دقائق.

من المحتمل أن يبدأ مانشستر سيتي في التشكيل الأساسي الحادي عشر: إيدرسون. ووكر ، دياس ، آكي ، كانسيلو ؛ فيليبس ، رودري ، دي بروين ؛ محرز ، هالاند ، برناردو.

تشكيلة نادي أمريكا المحتمل

ستضع أمريكا مرة أخرى في الملعب نفس اللاعبين الذين خسروا أمام تشيلسي 2-1 قبل أيام قليلة. سيدخل جوناثان دوس سانتوس خط الوسط ليقدم خبرته. 

Club America ممكن يبدأ XI: Ochoa ؛ سانشيز ، فالديز ، كاسيريس ، رييس ؛ أكينو ، دوس سانتوس ؛ دام ، فيدالغو ، لايون ؛ مارتن.


سوف يتم بث اللقاء يوم الخميس 21-7-2022 في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مصر والساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت المملكة السعودية.