رابط-نتائج-الثانوية-العامة-فلسطين2022

 رابط نتائج الثانوية العامة فلسطين 2022 مع اقتراب موعد نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، حيث تعتبر نتائج توجهي الفلسطيني من أهم نتائج المراحل التعليمية المختلفة، مصدر اهتمام ومتابعة العديد من الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء دولة فلسطين في الساعات الحالية.

 رابط نتائج الثانوية العامة فلسطين 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، عن نشر نتائج التوجيهي في فلسطين 2022 على الموقع الرسمي للوزارة وفق المراحل المبينة أدناه.

  • قم بتسجيل الدخول إلى وزارة التربية والتعليم العالي
  • اختر أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار مخرجات التوجيهي 2022
  • يكمل الطالب جميع الحقول المطلوبة.
  • ما عليك سوى النقر على كلمة عرض النتيجة

رابط لنتائج توجيه فلسطين 2022

خاض ما يقرب من 87 ألف طالب وطالب في مختلف المجالات العلمية امتحانات التوجيهي هذا العام، وهو ما يمثل نسبة ضئيلة من إجمالي عدد الطلاب في فلسطين. أكد الأستاذ محمد عوض، مدير القياس والتقويم والامتحانات، انتهاء عمليات التصحيح والمراقبة الخاصة بتوجيه 2022 في فلسطين، وأنه تتم حَالِيًّا مراجعة درجات الطلاب قبل الإعلان الرسمي عنهم لمنع أي شيء.

ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور حَالِيًّا اعتماد النتيجة وإعلانها الرسمي على موقع وزارة التربية والتعليم العالي لجميع الطلاب، حيث تصاعد مستوى توقعاتهم خاصة أنه سيكون هناك إقبال كبير على الموقع خلال الساعات القليلة القادمة، حتى يتم إعلان النتائج من قبل جميع الطلاب في دولة فلسطين.

Ads by Google X