نتيجة الثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 يعقد الأزهر الشريف يوم غد الخميس في تمام الساعة 2:00 ظهراً مؤتمراً صحفياً لإعلان نتائج شهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022، ويصادق على هذه النتائج الدكتور محمد الدويني وكيل الأزهر نيابة عن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

نتيجة الثانوية الأزهرية

سيتم الإعلان عن أسماء الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية الأوائل بشعبيتها العلمية والأدبية وشهادة الفرقة الإسلامية خلال المؤتمر الصحفي الذي سيبث على الهواء مباشرة على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك هذا العام في امتحانات الثانوية الأزهرية من جميع أقسام الأزهر، ذكورًا وإناثًا، والبالغ عددهم 139 ألفًا وبلغ عدد لجان الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام (605) لجان في جميع المحافظات وعلى مستوى الجمهورية في المعاهد التابعة للبعثات الإسلامية.

وسوف نستعرض لكم  من خلال موقعنا في السطور التالية  رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 وسيتم إعلان هذه النتيجة بعد الانتهاء من إعدادها واعتمادها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية وسيتم نشره في جميع المعاهد الأزهرية في جميع  محافظات مصر وجميع المناطق الأزهرية المتفرعة من المناطق الأزهرية الرئيسية لكل محافظة.

نتائج امتحان ثانوية الأزهر 2022

يمكن الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2022 من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال اتباع رابط بوابة الأزهر الإلكترونية .