يلتقي أورلاندو سيتي وأرسنال فيمباراة ودية للأندية قبل الموسم 2022، ستقام هذه المباراة في ملعب Exploria يوم الخميس في 21 يوليو 2022 الساعة 1:30 صباحاً بتوقيت القاهرة والساعة 2:30 صباحاً بتوقيت المملكة السعودية، يلعب الفريق المضيف ضد أحد الفرق الإنجليزية الكبيرة، إليك جميع المعلومات التفصيلية حول التشكيلات المحتملة.

أورلاندو سيتي يمضي موسما جيدا ، هم في المركز الخامس من الترتيب العام مع 8-6-7 بفضل العمل الهجومي الجيد خلال الموسم أورلاندو سيتي لديه 26 هدفا في الموسم العادي 2022، أرسنال مستعد لبدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز القادم مع لاعبين جدد مثل جابرييل جيسوس الذي يمكن أن يصبح لاعبًا رئيسيًا لتطلعات الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

التشكيلة المحتملة لأورلاندو سيتي

أورلاندو سيتي الذي يلعب على أرضه لديه سجل جيد بعض الشيء مع خمسة انتصارات وخمس هزائم، وسجله على الطريق أفضل في 3-6-2، القوة الهجومية لأورلاندو سيتي جيدة نسبيًا بمتوسط ​​1.24 هدف في المباراة الواحدة لكن الدفاع يسمح بـ 1.43 هدف في المباراة الواحدة.

حتى الآن أفضل هداف لأورلاندو سيتي هو إركان كارا برصيد 7 أهداف وصنع 2، في حين أن اللاعبين الآخرين الذين سجلوا هدفين أو أكثر هما فاكوندو توريس برصيد 4 أهداف وألكسندر باتو بثلاثة أهداف، أورلاندو سيتي لديه ثلاثة أسابيع من الانتصارات المتتالية مع تعادل واحد وتعادلين.

هذه هي تشكيلة فريق أورلاندو سيتي المحتملة لهذه المباراة: بيدرو جاليزي ، روان ، رودريجو شليغل ، روبي يانسون ، كايل سميث ، سيزار أروجو ، جونيور أورسو ؛ فاكوندو توريس ، موريسيو بيريرا ، جيك مولراني ، ألكسندر باتو

تشكيلة ارسنال المحتملة

لم يكن آرسنال قاتلاً في الموسم الماضي في إنجلترا ، كان متوسط ​​الفريق يبلغ 1.61 هدفًا فقط في المباراة الواحدة وكان سجله على الطريق 9-1-9. لكن بشكل عام كان الموسم جيدًا لآرسنال مع 22-3-13 والمركز الخامس في الترتيب الذي يمنح الفريق على الأقل الوصول إلى البطولات الأوروبية.

ستكون هذه اللعبة هي اللعبة المثالية لاختبار Gabriel Jesus ومعرفة كيف يتكيف مع أسلوب لعبة Arsenal لأنه من المهم للغاية أن يبني Gabriel Jesus علاقة جيدة مع خط وسط الفريق.

هذه هي تشكيلة أرسنال المحتملة لهذه اللعبة : مات تورنر ، سيدريك سواريس ، ويليام صليبا ، غابرييل ، نونو تافاريس ، جرانيت زاكا ، توماس بارتي ، بوكايو ساكا ، مارتن أوديجارد ، غابرييل مارتينيلي ، غابرييل جيسوس.