عاد باريس سان جيرمان إلى العمل مع جولته التحضيرية هذا الأسبوع حيث يواجه الفريق الياباني كاواساكي فرونتال في استاد اليابان الوطني يوم الأربعاء الأبطال الفرنسيون لديهم لاعبون ممتازون في صفوفهم ويملكون اليد العليا في هذه اللعبة.

تحتل كاواساكي فرونتال حاليًا المركز الثالث في ترتيب J1 League ولم تكن في أفضل حالاتها حتى الآن هذا الموسم. وتغلب أصحاب الأرض على جامبا أوساكا بفارق 4-0 الأسبوع الماضي وسيحتاجون إلى العمل الجاد لتحقيق نتيجة مماثلة في هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، يمتلك باريس سان جيرمان فريقًا رائعًا تحت تصرفه وسيكون عازمًا على تحقيق أقصى استفادة من جولته قبل الموسم. سيطر عمالقة Ligue 1 على الدوري الموسم الماضي وسيكونون عازمين على تحقيق أقصى استفادة من فريقهم الممتاز هذا الأسبوع.

قام باريس سان جيرمان ببناء فريق مثير للإعجاب لكنه لم يحقق النجاح على الجبهة الأوروبية بعد. لاعبون مثل كيليان مبابي ونيمار تقدموا للباريسيين في الماضي وسيتطلعون إلى ترك بصمتهم هذا الأسبوع.

كاواساكي فرونتال قادر تمامًا على إحداث مفاجأة في يومه ، لكنه سيحتاج إلى اللعب خارج جلودهم ليحظى بفرصة في هذه المباراة. باريس سان جيرمان هو الفريق الأفضل على الورق ويجب أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

باريس سان جيرمان Vs كاواساكي فرونتال

البطولة : مباراة ودية .

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .

الملعب : ملعب اليابان الوطني .

المعلق : جواد بدة .

موعد المباراة :

1:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

0:30 مساءاً بتوقيت مصر .

1:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

1:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

1:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

1:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

1:30 مساءاً بتوقيت العراق .