في مباراة ودية أخرى قبل الموسم الجديد هذا الصيف 2022 ، سيواجه أبطال الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وريال مدريد ونادي أمريكا بعضهم البعض يوم الأربعاء 27 يوليو في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية.

كان موسم ريال مدريد ناجحا حقا. أكثر بكثير مما كان متوقعا. في الواقع ، لم يكن هناك قلة ممن اعتبروا أن "Merengues"  ستجري موسمًا انتقاليًا لتكون قادرة على تكوين فريق أكثر تنافسية في 2022/2023. لم يكن هذا ما حدث لأنه بالإضافة إلى الدوري الإسباني ، فاز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا ، وبالطبع يريدون الاستعداد للاستمرار على هذا المسار الموسم المقبل.

تحظى أمريكا بفرصة كبيرة لمواجهة أفضل الفرق في أوروبا ، وهو امتياز محجوز بلا شك لعدد قليل من الفرق في كونكاكاف . على الرغم من أنه ربما كان أفضل شيء هو أن تكون هذه المباريات قبل بداية Apertura 2022 بمثابة استعداد ، إلا أن الحقيقة هي أن هذا الاستعداد المهم مع فرق رائعة سيعمل على تقوية الفريق المكسيكي.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد

سيتمكن كريم بنزيمة من اللعب ضد أمريكا ، على الرغم من أنه من المرجح أن يدخل في الشوط الثاني. الذي لن يكون متاحًا هو داني كارفاخال بسبب مشكلة في الكاحل. سيكون لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وفيرلاند ميندي في البداية مرة أخرى ، ومن المحتمل أن يستمر المهاجمون الثلاثة إيدين هازارد وفينيسيوس جونيور ورودريجو .

تشكيلة ريال مدريد المحتملة هي البداية: كورتوا. فاسكيز ، ميليتاو ، روديجر ، ميندي ؛ مودريتش ، كاسيميرو ، كروس ؛ رودريجو ، هازارد ، فينيسيوس

تشكيلة نادي أمريكا المتوقعة

بالنسبة لهذه اللعبة ، سيفكر Club America في فريق مشابه لذلك الذي كان موجودًا في المباريات الأخيرة. ستكون التغييرات الوحيدة هي دخل جوناثان دوس سانتوس وألفارو فيدالغو .

Club America ممكن يبدأ XI: Ochoa ؛ ي سانشيز ، لارا ، أروجو ، فوينتيس ؛ آر سانشيز ، دوس سانتوس ؛ زينديجاس ، فالديس ، فيدالغو ؛ مارتن