يواصل ريال مدريد ويوفنتوسجولتهما في المباريات الودية في الولايات المتحدة وحان دورهما لمواجهة بعضهما البعض في واحدة من أكثر المبارزات إثارة للاهتمام التي يمكن أن يستمتع بها العالم على مستوى النادي يوم الأحد 31 يوليو في تمام الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت القاهرة،  تعرف على اللاعبين الـ 22 الذين من المرجح أن يبدأوا المباراة.

بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2021-2022، خاض ميرينج مباراتين وديتين ، كلاهما في الولايات المتحدة، دون أن يتمكن من الفوز الهزيمة أمام برشلونة وتعادل مفاجئ أمام أمريكا المكسيك . 

بدأ يوفنتوس رحلته لتجنب تكرار الاتجاه بدون ألقاب حيث انهار الموسم السابق أيضًا بمباريات ودية. في المباراة الأولى هزموا بهدوء شيفاس المكسيكي وفي الثانية تعادلوا 2-2 مع برشلونة ، وقد أقيمت المباراتان في الولايات المتحدة. 

تشيكلة فريق ريال مدريد

كان لفريق كارلو أنشيلوتي موسم يحلم به ولهذا السبب يجب أن يعملوا بجد لتكراره في 2022-2023 ، ويبدأ كل شيء في 10 أغسطس المقبل ضد أينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي . وصل لاعبان لتعزيز فريق ميرينجو : المدافع الألماني أنطونيو روديجر ولاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني البالغ من العمر 22 عامًا .

من حيث المغادرين ، لم يعد لريال مدريد ثلاث ركائز لعودة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا تحت قيادة كارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان : غاريث بيل وإيسكو ومارسيلو . وبالتالي ، مع هذا السيناريو ، هذا هو الحادي عشر الذي يمكن أن يأخذ الملعب في ملعب روز بول.

لاعبو ريال مدريد المحتملون أمام يوفنتوس: تيبو كورتوا. ألفارو أودريوزولا ، إيدير ميليتاو ، ديفيد ألابا ، فيرلاند ميندي ؛ كاسيميرو ، أوريلين تشواميني ، لوكا مودريتش ؛ إيدن هازارد ، كريم بنزيمة ، رودريجو.

تشيكلة فريق يوفنتوس

هناك مجال أكبر للمناورة لفريق ماسيميليانو أليجري في الأفق مقارنة بريال مدريد ، حيث ينطلق موسم 2022-2023 رسميًا في 15 أغسطس عندما يستضيف ساسولو في الجولة الأولى  من دوري الدرجة الأولى الإيطالي .

ومع ذلك ، سيرغبون في التعامل مع هذه المباراة ضد لوس ميرينج بأكبر قدر ممكن من الجدية. خاصة وأن فريقهم قد تغير مقارنة بالموسم الماضي. تم استبدال عناصر مهمة مثل Chiellini و Bernardeschi و Dybala و De Light بـ Bremer و Chiesa و Di Maria، لسوء الحظ ، ما حدث لبول بوجبا ، الذي قد يغيب عن الملاعب حتى نهاية عام 2022 (وداعًا لكأس العالم FIFA ) بسبب إصابة في الركبة اليمنى.

Ads by Google X