بعد أشهر من المفاوضات ، توصل برشلونة وبايرن ميونيخ أخيرًا إلى اتفاق بشأن انتقال روبرت ليفاندوفسكي . ونشر الفريق الكتالوني بيانا يوم السبت أكدوا فيه الصفقة وقالوا إنها تعتمد على "اجتياز اللاعب لفحص طبي وتوقيع العقود". 

كان ليفاندوفسكي ، 33 عامًا ، أحد أهم أولويات الفريق الكتالوني هذا الصيف. أفادت الأنباء أن المهاجم البولندي والنادي على اتصال منذ أبريل ، وكانا يتفاوضان على عقد مدته ثلاث سنوات. 

بينما لم يكن بايرن مهتمًا بالعروض الأولى من برشلونة ، فقد استسلم الألمان ، ووفقًا للتقارير ، وافقوا على تحويل 45 مليون دولار بالإضافة إلى 5 ملايين دولار على متغيرات غير محددة. هنا ، تحقق من مقدار ربح ليفاندوفسكي كلاعب في برشلونة. 

عقد روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة

وفقًا لمجلة سبورت الإسبانية الإسبانية ، وقع ليفاندوفسكي عقدًا مدته ثلاث سنوات مع خيار للموسم الرابع.  كان برشلونة يهدف إلى جمع 200 مليون دولار لتغطية الانتقالات هذا الصيف ، بما في ذلك انتقال ليفاندوفسكي. خاصة وأن الفائز الأفضل كان صاحب أعلى أجر في الدوري الألماني حيث بلغ أجره السنوي الصافي 12 مليون يورو. 

كم سيكسب روبرت ليفاندوفسكي أسبوعًا؟

ومع ذلك ، في برشلونة ، وفقًا للمصدر نفسه ، سيكون عقده 9 ملايين يورو سنويًا. مع الأخذ في الاعتبار راتبه السنوي البالغ 9 ملايين يورو ، سيحصل ليفاندوفسكي على حوالي 750 ألف يورو شهريًا أو 173 ألف يورو في الأسبوع . وهذا سيجعله ما يقرب من 25000 يورو في اليوم ، أو حوالي 1030 يورو في الساعة ، أو 17 يورو في الدقيقة. 

لا يزال يتعين على برشلونة محاولة بيع اللاعبين حتى يتمكن من الالتزام بسقف رواتب الدوري الإسباني ، وهو الحد السلبي الوحيد في الدوري (- 144 مليون يورو). لهذا السبب سيتعين على النادي ترك فرينكي دي يونغ يذهب ، حتى لو رغب تشافي ولابورتا في الاعتماد عليه في الموسم المقبل. 

Ads by Google X