لقاء الدوري المصري على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد يشهد استقبال أصحاب الأرض الزمالك وسموحة، الزمالك يبحث عن فوز آخر بعد فوزه 0-2 في الدوري الممتاز على غزل المحلة، اللاعب الوحيد الذي سجل من الزمالك هو أشرف بنشرقي (69 ، 81)، كان الزمالك في سلسلة مستمرة من التهديف ، حيث سجل الهدف في مائة بالمائة من مبارياته الست الأخيرة، لقد حصلوا على مبلغ 12 خلال تلك الفترة بينما كانوا يرون أن عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم يقف عند 6، ولكن هذا النوع من الاتجاه لن يتم نقله بالضرورة إلى هذه المباراة.

بعد تعرضه للهزيمة في مباراته الأخيرة ضد البنك الأهلي المصري في الدوري المصري، يأمل سموحة وأنصارهم في السفر أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل في هذه المباراة.

حيث سجل سموحة في 6 من آخر 6 مباريات ، حيث سجل الفريقان المتعاقدان 10 أهداف في المجموع. في الدفاع ، من الواضح أن سموحة واجه بعض المشاكل.

↔️ وجها لوجه

بالنظر إلى آخر مواجهات بينهما تعود إلى 03/04/2019 تظهر فوز الزمالك 3 منهم و لسموحة 1 ، مع حصيلة تعادل 2 مباراة، وكانت آخر مباراة بالدوري بين الاثنين كانت الجولة التاسعة من الدوري الممتاز يوم 15/02/2022 والنتيجة أنهت سموحة 2-0 الزمالك.

أخبار فريق الزمالك

مدرب الزمالك باتريس كارتيرون ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة بفضل مجموعة خالية تمامًا من الإصابات جاهزة للانطلاق.

أخبار فريق: سموحة

مع وجود تشكيلة خالية تمامًا من الإصابات متاحة للاختيار، فإن حسام حسن مدرب سموحة ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المباراة


الزمالك Vs سموحة

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 26).

القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .

الملعب : ستاد القاهرة الدولي .

المعلق : لم يحدد بعد .

نتيجة مباراة الذهاب : سموحة (2-0) الزمالك.

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

انتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 2-0

Ads by Google X