تردد طيور الجنة

تردد طيور الجنة يعشق الفتيان والفتيات القناة التي تعتبر من أهم قنوات الأطفال. يقدم محتوى مرئي جذاب ومناسب لجميع الفئات العمرية، ومحتوى غير عنيف، ومحتوى مهذب على شكل أغانٍ وهتافات وقصص وبرامج ترفيهية لأن الأطفال يعشقون القناة كثيرًا ويلاحظها الآباء كثيرًا لأنها تمنح أطفالهم شيئًا يتطلعون إليه كل يوم لذا نتيح لكم الوصول إلى تردد قناة طيور الجنة عبر جميع الأقمار الصناعية.

تردد قناة طيور الجنة أقوى ترددات

منذ توقف التردد السابق للقناة وعدم وجود ما يدل على عمل القناة، يشعر الكثير من الناس بعدم التأكد من تردد القناة الجديدة التي ستعيد بث القناة، لذلك نقدم لكم التردد الجديد لطيور الجنة على موقعنا مع تعليمات حول كيفية تغيير التردد وتشغيله بكل بساطة ودون تعقيدات، ولا يحتاج إلى تشغيله من قبل مختص، لذا يرجى ملاحظة التكرار والمبلغ المالي الذي سنوفره لك من خلال تشغيله بنفسك.

تردد طيور الجنة 

 تعد Birds of Paradise Baby من أهم القنوات التي تقدما محتوى فريدًا وَحَصْرِيًّا. قام السيد خالد مقداد، رجل أعمال، بتأسيس القناة في عام 2008، حقيقة أن السيد خالد وزوجته وأطفاله وأفراد عائلته الآخرون يقدمون المحتوى يجعل القناة تبرز، ونتيجةً لذلك تمكن من جعل الموضوع شائعًا للقناة لأن الجميع كانوا متحمسين لتقديم محتوى يجذب المشاهدين ويكون مناسبًا للأطفال. 

تردد قناة طيور الجنة نايل سات

القمر الصناعي الخاص بالقناة هو: نايل سات.
معامل الاستقطاب: أففي.
التردد الخاص بالقناة الجديد: 11258.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ للقناة: ⅚.

قناة طيور الجنة على العرب سات

اسم القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 11623.
الاستقطاب: أففي.
معامل تصحيح الخطأ: ¾.
معدل الترميز: 27500


Ads by Google X