عندما أنفق باريس سان جيرمان 222 مليون يورو لنيمار في عام 2017 ، كانت التوقعات قد بلغت ذروتها، لم يصبح النجم البرازيلي توقيعًا قياسيًا للنادي فحسب ، بل أصبح أيضًا أغلى لاعب في التاريخ، حصل نيمار على القميص رقم 10 على الفور ، ورحبت به المدينة بأذرع مفتوحة ، وتوقع النادي أن يكون المفتاح للفوز بكأس  دوري أبطال أوروبا UEFA . لكن بعد خمس سنوات ، فإن التوقعات مختلفة تمامًا .

على الرغم من أنه قدم أفضل ما لديه في بعض الأحيان ، إلا أن نيمار انتهى به الأمر ليكون كبش فداء لعدم نجاح باريس سان جيرمان في أوروبا منذ وصوله. بعد موسم 2021-22 منسي ، كانت الأخبار في الشارع أن النادي يريد التخلي عنه . يبدو أن كريستوف جالتير يعتمد على نيمار ، لكن تقريرًا أخيرًا يدعي أنه عُرض على مانشستر سيتي .

تقرير: باريس سان جيرمان يعرض نيمار على مانشستر سيتي كجزء من صفقة مبادلة

وفقًا لو باريزيان ، كان باريس سان جيرمان مهتمًا بإرسال نيمار إلى مانشستر سيتي هذا الصيف ، لكن يُقال إن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز لم يكونوا مهتمين بالصفقة.

ويبدو أن لاعب السيتي باريس سان جيرمان أراد في المقابل هو  برناردو سيلفا. تم ربط النجم البرتغالي أيضًا ببرشلونة خلال الأسابيع القليلة الماضية ، لكن يبدو أن البلوز السماوي غير راغب في السماح له بالرحيل.

لقد ضمّن بيب جوارديولا بالفعل تعاقدات المهاجم المرموق إيرلينج هالاند وكذلك الأرجنتيني جوليان ألفاريز ، وبالتالي فهو يفضل عدم إجراء المزيد من التغييرات في خط الهجوم.

لكن نيمار لن يبحث عن مخرج من باريس سان جيرمان. بينما لا يزال متعاقدًا حتى عام 2027 ، حيث حقق 30 مليون يورو في الموسم ، يبدو أنه مصمم على تغيير الأمور في باريس.

يُعتقد أن الجناح البرازيلي سيكون سعيدًا باللعب مع ليونيل ميسي ، الذي يود أن يفوز معه بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى. يبقى أن نرى كيف ستسير الأمور ، لكن يبدو أن نيمار لن يذهب إلى أي مكان قريبًا .