يزعم عدد من المصادر رفيعة المستوى الآن أن كريستيانو رونالدو  أوضح أنه ينوي ترك مانشستر يونايتد هذا الصيف ، على الرغم من وجود 12 شهرًا أخرى في عقده. ليس هناك شك في أن المخضرم مصمم على التنافس في دوري أبطال أوروبا UEFA لأطول فترة ممكنة ، على الرغم من أسوأ موسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُشاع أن الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات لم يضع حداً للتكهنات حول المكان الذي سيلعب فيه بعد ذلك. ومع ذلك ، لم يثبط ذلك آمال مشجعي يونايتد في العودة إلى التدريبات الجماعية والاستمرار في الترام للموسم التالي.

ترك أولد ترافورد شيء واحد. العثور على فريق مناسب مستعد لدفع أرباحه الهائلة هو أمر مختلف تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا هو رياضي رائع حتى في أواخر الثلاثينيات من عمره ، لكن العثور على ناد للتعاقد معه أمر مختلف تمامًا.

رونالدو سيصبح اللاعب الأعلى ربحًا على هذا الكوكب؟

تم ربط كل من تشيلسي وبايرن وباريس سان جيرمان وحتى فريقه السابق سبورتنج لشبونة بعرض لرونالدو. ومع ذلك ، لا يزال الوضع صعبًا لأن قائد البرتغال لن ينضم إلى يونايتد في جولته قبل الموسم بسبب مخاوف شخصية.

يوجد الآن اكتشاف مفاجئ حول مقدم عرض محتمل لشراء الآس ، والذي قد يكون أعظم نقطة نقاش في الصيف. ورد أن الشياطين الحمر تلقوا عرضًا ضخمًا بقيمة 35 مليون يورو مقابل خدمات نجمهم الرئيسي من أحد الأندية السعودية.

وفقًا لإفشاء صادم من CNN Portugal و TVI في موطن رونالدو الأصلي ، كما ترجم بواسطة The Express ، ظهر فريق سعودي لم يذكر اسمه  "منذ ذلك الحين مفاجأة مقدمي العطاءات الأولى" ، حيث يُزعم أن عرضهم المذهل دفع CR7 راتبًا إجماليًا. 250 مليون يورو على مدار موسمين. 

 ستزيد أرباحه المعلنة الحالية بأكثر من خمسة أضعاف إذا قبل هذا العرض ،  كما ذكرت مترو . يُعتقد أنه يمكن تضمين مكافأة في رسوم الوكالة في المعاملة ، مما سيرفع إجمالي مدفوعات التحويل إلى 300 مليون يورو مذهل.

Ads by Google X