الملحمة انتهت أخيرا. بعد أن أكمل أخيرًا انتقاله من بايرن ميونيخ  إلى برشلونة هذا الأسبوع ، كان روبرت ليفاندوفسكي في ميامي ، الولايات المتحدة ، يوم الثلاثاء لرؤية فريقه الجديد بسهولة يوجه إنتر ميامي في مباراة ودية مع الأندية قبل الموسم.

بعد أسابيع من المفاوضات مع بطل الدوري الألماني ، وقع الفريق الكتالوني في نهاية المطاف مع ليفاندوفسكي هذا الأسبوع بعد أن أكد له تشافي هيرنانديز دورًا بارزًا في خططه في كامب نو. تم نقل المهاجم إلى حد كبير بمساعدة المدرب الإسباني ، كما اعترف كلاهما.

ينضم النجم البولندي إلى زملائه الوافدين الجدد فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ، وكلاهما وصل في انتقالات مجانية بعد انتهاء عقديهما مع ميلان وتشيلسي ، على التوالي. كما شهد الصيف تجديد العقد بين برشلونة والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي .

رقم العدة الذي سيرتديه روبرت ليفاندوفسكي في برشلونة

بعد تقديمه الرسمي ، سيكون مدافع كابتن بولندا مؤهلاً لاختيار رقم القميص. هذا يثير التساؤل عن رقم القميص الذي يمكن أن يرتديه ليفاندوفسكي للفريق الكتالوني.

ممفيس ديباي ، الذي سيكون ثالث سلسلة الموسم المقبل ، يرتدي لا. 9 الآن بينما يحاول الحصول على بعض الوقت للعب قبل كأس العالم. مع إعادة توقيع ديمبيلي وتجنيد رافينها من ليدز ، فإن الهولندي لديه الكثير من المنافسة على وقت اللعب على الأجنحة.

الثلاثي المهاجم أنسو فاتي ، بيير إيمريك أوباميانغ ، وفيران توريس هو أقوى لاعب في البلوغرانا. بشكل عام ، في عام كأس العالم ، تواجه ممفيس قدرًا كبيرًا من التدقيق. وهكذا ، حتى في حالة عدم تمكن الهولندي الدولي من الانتقال بعيدًا ، من المقرر أن يرتدي ليفاندوفسكي القميص رقم 9. 

بينما ارتدى المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا مجموعة متنوعة من القمصان طوال فترة وجوده مع بوروسيا دورتموند ، فقد تمسك برقم القميص هذا منذ موسم 2011-12. كان يرتديها روبرت ليفاندوفسكي سابقًا ، وقد تم أخذ الرقمين 7 و 8 الآن. إذا بقي Memphis Depay ولا يريد إعطاء رقمه الحالي ، فقد يتم تقديم القطب في النهاية إما واحدًا من  15 أو 16 أو 17 أو 27 أو 28 أو 29.

Ads by Google X