يُزعم أن قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير رفض عروض برشلونة هذا الصيف. تعرض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لانتقادات شديدة بعد موسم 2021-22 ، والذي كان بمثابة فشل للعمالقة الإنجليز في جزء كبير منه بسبب أخطاء المدافع.

نتيجة لذلك ، تم التشكيك في مستقبله في أولد ترافورد في وقت سابق من هذا العام ، ويقال إن المدير الجديد إريك تن هاج قد فكر في إزالة دور المدافع الإنجليزي كقائد للفريق. ومع ذلك ، فإن الهولندي لم يكن سوى مكمّل لماغواير ، وبالتالي سيستمر في دوره كقائد لموسم 2022-23 المقبل.

قيل إن برشلونة مهتم بإضافة اللاعب الإنجليزي إلى خياراتهم الدفاعية في وقت سابق من هذا الصيف. وبحسب ما ورد كان النادي الكتالوني يحاول إضافة مدافع آخر قبل إغلاق سوق الانتقالات.

لماذا اختار ماجواير رفض انتقال برشلونة هذا الصيف

يؤكد المنشور الإنجليزي The Mirror أن فريق Xavi Hernandez كان مهتمًا بإحضار الدولي الإنجليزي إلى كامب نو هذا الصيف وقد اتصل بالفعل بتمثيل اللاعب.  يقال إن Maguire نشأ فيما يتعلق بانتقاله المحتمل إلى يونايتد من أجل Frenkie de Jong.

هذا الأسبوع فقط ، عبّرت مجموعة من مشجعي الشياطين الحمر في تايلاند وأستراليا عن رفضهم لماغواير ، وأطلقوا صيحات الاستهجان وصفير قلب الدفاع المتمرس. ومع ذلك ، قال مصدر مقرب من اللاعب للصحيفة إنه رفض بشكل قاطع الانتقال إلى كامب نو ، وبدلاً من ذلك اختار التركيز على تغيير الأمور في مسيرته المهنية في مسرح الأحلام في الحملة القادمة.

"بعض اللاعبين ، خاصة مع بعض الانتقادات المنتشرة ، كانوا يائسين للذهاب إذا جاء برشلونة. لكن هاري غير متأثر ويرغب في الحصول على موسم ناجح مع يونايتد. عندما يتعلق الأمر بالقوة العقلية ، فإن هاري لديه البستوني. وكالعادة سوف يقوم بعمل افضل ما لديه ".

"لقد أثبت هاري ذلك في الماضي ، ولكن عليه أيضًا إثبات ذلك في الحاضر والمستقبل. سأدعمه في كل مكان أستطيع. في النهاية ، عليه أن يفعل ذلك بنفسه ، ولديه الصفات اللازمة قال تين هاج عندما سئل عن قائده ، قال: "افعل ذلك. لقد أظهر ذلك كثيرًا في الماضي. لقد لعب 60 مباراة مع إنجلترا. هاري مثير للإعجاب حقًا وأتوقع الكثير منه".

"ولكن هناك أيضًا منافسة داخلية وهذا ما يحتاجه ناد مثل يونايتد. لا يمكنك الفوز بـ 11 لاعبًا. نحن بحاجة إلى فريق ، خاصة هذا الموسم مع العديد من المباريات. لدينا الدوري الأوروبي ، الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم. ونقلت صحيفة "ذا ميرور" عن المصدر قوله: "لذلك نحن بحاجة إلى فريق كامل يضم لاعبين ذوي جودة عالية ، وليس عددًا ".