تردد زي الوان

تردد زي الوان سنقدم لكم أدناه أحدث ترددا للقناة على القمر الصناعي، فكل من يحب الدراما الهندية يتابعنا بعد ذلك، الدراما الهندية من الأعمال التي نالت نسبة كبيرة من المشاهدين خاصة في الدول العربية، لذلك ازداد البحث في الفترة الحالية عن تردد قناة زي ألوان لمتابعة المسلسلات والأفلام الهندية.

مميزات قناة زي ألوان

  • يحب الكثير من الناس قناة زي ألوان الجديدة لأنها تعرض الدبلجة العربية للمسلسلات الهندية الأكثر شعبية
  •  من خلال الموقع الرسمي لمنصة Facebook، تتيح إدارة القناة أيضًا التواصل مع الجمهور للتعرف على المحتوى المفضل الذي يرغبون في مشاهدته من المسلسلات أو الأفلام. 
  • تستخدم القناة أحدث التقنيات الحديثة للعمل حتى لا يكون هناك أي تداخل. 
  • ومن الجدير بالذكر أن مسلسل "غدر الزمان الموسم الأول والثاني" ومسلسل "بنات زينة البيت" من أشهر المسلسلات التي تم عرضها على "زي ألوان".

تردد قناة زي ألوان الجديد عام 2023

وأهمها أن القناة توفر وسيلة ترفيهية هادفة وشيقة تشمل العديد من المسلسلات الهندية والعربية بالإضافة إلى غيرها، والتي من خلالها يمكن أن ترضي أذواقا وتفضيلات جمهور عريض، وتتمتع القناة بالعديد من المزايا، مما يجعلها من أكثر القنوات التلفزيونية شهرة ونجاحًا في الدول العربية (خاصة السعودية) كل شهر هناك أكثر من 180 ساعة من البرامج الجديدة والفريدة من نوعها، والتي تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل السفر والطعام والرياضة والأخبار التقنية وجميع جوانب الصحة والجمال.

تردد زي الوان 

 11939 هو تردد القناة.
معدل الترميز: 27502.
معامل الاستقطاب العمودي (V).
عامل تصحيح الأخطاء: 5/6.

تردد قناة عرب سات الجديد zee Alwan 2023


قناة ZEE ALWAN.
الرقم 12111.
معامل الاستقطاب العمودي.
نسبة الترميز: 27500.
عامل تصحيح الأخطاء: 3/4
 
اعتمادًا على نظام الجهاز المتاح، تستخدم القناة أحدث التقنيات ونظامًا متعدد الجودة يتناوب بين نظام HD عالي الجودة ونظام SD التقليدي، القناة مجانية وتستخدم القمر الصناعي نايل سات لبث أعمالها الدرامية والفنية، مما يمنح جمهورًا كبيرًا من الهنود والعرب فرصة مشاهدتها على شاشات القناة.