القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مميزات إنشاء محتوى جديد على لينكد إن LinkedIn

 


أعلن لينكد إن LinkedIn أنها تضيف مجموعة جديدة من ميزات إنشاء المحتوى إلى نظامها الأساسي ، والتي ستتضمن روابط قابلة للنقر في الصور ومقاطع الفيديو، إنهم يطلقون أيضًا مجموعة جديدة من القوالب لتسهيل إنشاء المنشورات والمزيد ، يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات أدناه.

مع زيادة بنسبة 20٪ على أساس سنوي في الأشخاص الذين يضيفون محتوى مرئيًا في منشوراتهم على LinkedIn ، نحب رؤية طرق جديدة يبني بها المحترفون محتوى جذابًا من خلال مقاطع الفيديو والصور، نريد أن نجعل من السهل إنشاء محتوى مرئي يساعدك على التميز وإلهام مجتمعك المهني ، لذلك إليك بعض الأدوات الجديدة التي نطرحها:

يمكنك الآن تشجيع متابعيك على اتخاذ مزيد من الإجراءات داخل LinkedIn أو خارجه عن طريق إضافة رابط قابل للنقر مباشرةً على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك لجذب جمهورك إلى موقع الويب الخاص بك ، أو حدث قادم ، أو رسالة إخبارية حديثة ، أو موارد أخرى.

لإضافة رابط قابل للنقر عليه ، أنشئ منشورًا جديدًا على الهاتف المحمول مع صورة أو مقطع فيديو ، وانقر على أيقونة "إضافة رابط" ، وأضف عنوان URL الخاص بك ونص الارتباط المخصص ، ثم انشر بعيدًا. سيتم طرح هذا خلال الأسابيع المقبلة.

Ads by Google X