القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية إضافة موسيقى إلى سناب شات Snapchat

 


كيفية إضافة موسيقى إلى سناب شات هذا العصر يدور حول الإبداع وإظهار موهبتك. إذا كنت من مستخدمي Snapchat وتريد إضفاء الإثارة على قصص Snapchat وخطوطه ، فاستمر في قراءة هذا الدليل. يمكنك إضافة موسيقى إلى Snapchat لجعله أكثر إبداعًا وتوابلًا، ربما تكون قد استخدمت Instagram وإذا كنت قد استخدمت ذلك فيجب أن تكون قد شاهدت البكرات. أضف الموسيقى إلى بكرات Instagram ويمكن أن تجعلك مؤثرًا بين عشية وضحاها. وبالمثل ، حاول إضافة موسيقى إلى Snapchat باتباع دليل الخطوات السبعة هذا.

كيفية إضافة موسيقى إلى سناب شات Snapchat

أضف الموسيقى إلى Snapchat في 7 خطوات سهلة
  • الخطوة 1 افتح Snapchat: لإضافة الموسيقى إلى Snaps & Stories ، أولاً ، عليك فتح تطبيق Snapchat على جهازك المحمول. ابحث عن الأيقونة ذات اللون الأصفر كما هو موضح أدناه في قسم تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك.
  • خطوة 2 اضغط على Snapchat Camera: بمجرد فتح التطبيق ، عليك الآن الضغط على زر الكاميرا لإنشاء مقاطع فيديو وصور.
يمكنك أيضًا الانتقال إلى قسم الكاميرا وإضافة الموسيقى أولاً ثم البدء في إنشاء الفيديو أو النقر فوق الصورة.
  • الخطوة 3 اضغط على أيقونة الموسيقى: الخطوة الثالثة هي العثور على أيقونة الموسيقى. انظر على الجانب الأيمن من شاشتك. سترى مجموعة من الخيارات التي يجب عليك من خلالها العثور على أيقونة الموسيقى والنقر عليها.
  • الخطوة 4  حدد الموسيقى / الصوت: بمجرد النقر على أيقونة الموسيقى ، سترى قائمة من الخيارات. حدد أي أغنية أو موسيقى تريدها.
يمكنك أيضًا البحث عن الأغنية التي تختارها في شريط البحث أعلاه
يمكنك أيضًا إنشاء صوت خاص بك.
  • الخطوة 5 - تقليم الصوت / الموسيقى: بعد اختيار الأغنية سترى الخطوط كما هو موضح أدناه في الصورة.
باستخدام هذا ، يمكنك تعديل الأغنية أو قصها والاحتفاظ بالجزء الذي تريده من أجل إنشائك.
لديك أيضًا خيار لتغيير الأغنية كما ترى أدناه في الصورة.
  • الخطوة 6 انقر فوق زر Tick: بمجرد الانتهاء من قص أغنيتك ، انقر فوق زر التجزئة الموجود على الجانب الأيمن من الخطوط. يمكنك أن ترى الصورة أدناه كمرجع.
  • الخطوة 7 أخيرًا تمت إضافة الموسيقى: بعد النقر على زر التجزئة ، ستتم إضافة الموسيقى الخاصة بك إلى إنشائك. قصتك الإبداعية جاهزة الآن للنشر على Snapchat.

هل يمكنني إضافة الموسيقى أو الصوت الخاص بي إلى سناب شات Snapchat؟

  • نعم ، يمكنك إضافة الموسيقى أو الصوت إلى Snapchat. عليك فقط النقر فوق خيار إنشاء الصوت عند تحديد الأغنية. يمكنك الحصول على مساعدة من هذا الدليل إذا كنت لا تعرف كيفية اختيار أغنية.

كيف يمكنني مزامنة جهات الاتصال الخاصة بي على سناب شات Snapchat؟

  • لمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك في Snapchat ، انتقل إلى قسم ملف التعريف الخاص بك عن طريق النقر فوق bitmoji الخاص بك. يمكنك أن ترى خيارًا يقول العثور على أصدقاء على Snapchat. سيسمح لك النقر فوق هذا الخيار بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك على تطبيق Snapchat وستتمكن من رؤية جهات الاتصال الموجودة على Snapchat.

كيف يمكن للآخرين العثور علي على سناب شات Snapchat؟

  • لتعريف أصدقائك بوجودك على Snapchat ، يمكنك مشاركة اسم المستخدم الفريد الخاص بك مع أصدقائك. يمكنك أيضًا تغيير اسم المستخدم على Snapchat . يمكنهم أيضًا العثور عليك إذا كنت في جهات الاتصال الخاصة بهم. لذلك ، عندما يقومون بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بهم ، سيظهر اسمك فيها أيضًا.
Ads by Google X