القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية إضافة شخص على الواتس اب WhatsApp

 


كيفية إضافة شخص على الواتس اب الواتساب WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في الوقت الحاضر. يتيح لك التواصل مع الأفراد في جميع أنحاء العالم مع الحفاظ على اتصالاتك آمنة ومشفرة. إذا كنت مستخدمًا جديدًا لتطبيق WhatsApp ، فستحتاج إلى معرفة كيفية إضافة شخص ما إلى النظام الأساسي. قبل الاتصال بأي شخص أو مشاركته في المستندات ومقاطع الفيديو والصور وما إلى ذلك ، يجب إضافتها أولاً. تحقق من كيفية إضافة شخص ما على WhatsApp.

كيفية إضافة شخص على الواتس اب WhatsApp

  • الخطوة 1 - افتح Whatsapp: لإضافة شخص ما على WhatsApp ، يجب أن نبدأ أولاً بالتطبيق. لذلك ، انقر فوق تطبيق WhatsApp لفتحه.
  • الخطوة 2 انقر فوق زر الدردشة: الآن ، في التطبيق في الزاوية اليمنى السفلية ، حدد خيار "الدردشات". انقر على زر الدردشة للمضي قدما.
  • الخطوة 3 اضغط على جهة اتصال جديدة: الآن ، نظرًا لأنه يتعين علينا إضافة شخص ما ، فنحن بحاجة إلى إضافة تفاصيل الاتصال الخاصة به. ومن ثم ، انقر فوق "جهة اتصال جديدة" لإضافة جهة اتصال جديدة.
  • الخطوة 4 - قم بملء اسم جهة الاتصال: بعد ذلك ، انقر فوق "الاسم الأول" واكتب اسم جهة الاتصال متبوعًا بالاسم الأخير.
  • الخطوة 5 أدخل تفاصيل الاتصال: الآن ، بعد إضافة الاسم ، أضف تفاصيل الاتصال الخاصة بهم مثل رقم الهاتف ، وأي تفاصيل عن الشركة (إذا لزم الأمر)
  • الخطوة 6 - اضغط على حفظ: بعد ذلك ، بعد إضافة جميع التفاصيل المطلوبة ، انقر الآن على "حفظ" لحفظ رقم الاتصال.
  • الخطوة 7 انقر على النقاط الثلاث: الانتقال ، في الزاوية اليمنى العلوية من شاشة التطبيق ، حدد زر "النقاط الثلاث". اضغط على الزر ثلاثي النقاط.
  • انقر فوق 8 انقر فوق تحديث: في النهاية ، انقر فوق "تحديث" لتحديث شاشة التطبيق الخاص بك. بالضغط على زر التحديث ، سيتم عرض جميع الأعمال التي قمت بها أو التغييرات التي أجريتها.
  • الخطوة 9 تحقق من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك للحصول على التحديثات: أخيرًا ، بعد الضغط على زر التحديث ، قد تتمكن الآن من رؤية جميع التغييرات التي أجريتها. وبالتالي ، ستظهر جهة الاتصال في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

أعرف أيضاً

لماذا لا أستطيع إضافة شخص على الواتس اب WhatsApp؟

تحقق من قائمة جهات الاتصال الخاصة بهاتفك لمعرفة ما إذا كنت قد قمت بتخزين أرقام هواتف جهات الاتصال الخاصة بك. إذا قمت مؤخرًا بإعادة تعيين هاتفك وكان دفتر العناوين فارغًا ، فلن تظهر جهات الاتصال في قائمة جهات الاتصال.

ومن ثم تأكد من إضافة رقم الاتصال الخاص بهم قبل محاولة التواصل معهم. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن رقمهم يجب أن يكون متاحًا على WhatsApp.

هذا يعني أنه يجب عليهم استخدام نفس الرقم على WhatsApp. وإلا فلن تتمكن من إضافتها إلى التطبيق.

كيفية إضافة أشخاص مجمعين في مجموعة؟

يمكنك ببساطة مشاركة الروابط مع الأشخاص للانضمام إلى مجموعة WhatsApp . بدلاً من إضافتها إلى المجموعة واحدة تلو الأخرى. من خلال النقر على الرابط ، يمكن لأي شخص الانضمام إلى المجموعة.

كيف تعرف إذا كان رقم شخص ما ليس على الواتس اب WhatsApp؟

من السهل جدًا معرفة ما إذا كان رقم شخص ما متاحًا أم لا. بعد إضافة اسمهم إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، افتح WhatsApp الخاص بك. أثناء البحث في قائمة جهات الاتصال ، لن يظهر اسمهم في قائمة جهات الاتصال.

سيتم كتابته هناك لدعوتهم إلى WhatsApp . وبالتالي ، عندما تنقر على جهة الاتصال ، سيتم إرسال رسالة دعوة نصية للانضمام إلى مجموعة WhatsApp .

يتعرف WhatsApp تلقائيًا على جهات الاتصال الموجودة في قائمة دفتر هاتفك ويظهرها في قائمة WhatsApp الخاصة بك. لذلك ، لإضافة شخص جديد إلى WhatsApp الخاص بك ، ما عليك سوى حفظ رقم هاتف هذا الشخص في دليل هاتفك.

إذا كنت مستخدمًا جديدًا وتتساءل عن كيفية القيام بذلك ، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه واحدة تلو الأخرى ، وفي أي وقت من الأوقات ستتمكن من التحدث مع الأشخاص المفضلين لديك من خلال إضافتهم إلى قائمة WhatsApp الخاصة بك.

كيفية إضافة شخص على الواتس اب للاندرويد

الخطوات لمتابعة-:

  • 1. افتح دفتر عناوين هاتفك - انتقل إلى جهات اتصال هاتفك واحفظ رقم هاتف الشخص الذي تريد إضافته إلى WhatsApp.
  • 2. تحقق مما إذا كان الرقم محليًا أم دوليًا - من المهم معرفة ما إذا كان الرقم الذي تريد إضافته محليًا أم دوليًا. إذا كان محليًا ، فاحفظه بنفس التنسيق الذي تطلبه بهذا الرقم. إذا كان دوليًا ، فأنت بحاجة إلى حفظه بالتنسيق الدولي- [كود الدولة] [رقم الهاتف].
  • 3. افتح WhatsApp- بمجرد الانتهاء من حفظ رقم هاتف هذا الشخص ، افتح WhatsApp. إنه تطبيق أخضر اللون به أيقونة فقاعة دردشة وهاتف أبيض في المنتصف. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تفتح فيها WhatsApp ، فأنت بحاجة إلى التسجيل أولاً من خلال تقديم رقم هاتفك واسمك.
  • 4. انتقل إلى خيار جهات الاتصال- انقر فوق علامة التبويب "الدردشات الخضراء" الموجودة في الركن الأيمن السفلي من الصفحة. هنا ، سترى قائمة بجميع الأشخاص الموجودين في جهات اتصال هاتفك.
  • 5. انقر على ثلاث نقاط رأسية- في الزاوية اليمنى العليا ، سترى ثلاث نقاط رأسية. انقر عليه.
  • 6. انتقل إلى "تحديث" - في القائمة المنسدلة ، انقر فوق خيار "تحديث". سيؤدي هذا إلى تحديث قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وسيقوم بتحديثها بجهات اتصال جديدة إذا قمت بحفظ أرقام هواتف جديدة في دليل الهاتف الخاص بك.
  • 7. ابحث عن جهة الاتصال الجديدة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك - بمجرد تحديث صفحة WhatsApp ، يمكنك الآن البحث عن هذا الشخص الجديد عن طريق التمرير لأسفل في قائمتك أو عن طريق البحث مباشرةً عن اسم الشخص بالنقر فوق رمز البحث الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة ، إلى جانب تلك النقاط العمودية الثلاث.
  • لتجنب أي مشاكل ، يجب على المرء التأكد من أن WhatsApp لديه حق الوصول إلى جهات اتصال هاتفك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بتغيير إعدادات WhatsApp للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

كيفية دعوة شخص ما إلى الواتس اب على الاندرويد Android

الواتس اب WhatsApp ممتع للاستخدام بمجرد أن يكون لديك كل الأشخاص المفضلين لديك في قائمة WhatsApp الخاصة بك. يقودك إلى التفاعل بسهولة مع هؤلاء الأشخاص وتبادل المعلومات المهمة.

على الرغم من أنه قد تكون هناك حالات يكون فيها الأشخاص الذين تريد التفاعل معهم غير موجودين على WhatsApp أو ربما لا يزالون موجودين على WhatsApp ولكنهم لا يستخدمونه. في مثل هذه الحالة ، يسمح لك WhatsApp بدعوة أصدقائك من خلال مجموعة متنوعة من الطرق ، بحيث يمكنك إضافتهم إلى قائمة WhatsApp الخاصة بك ، لجعل تجربة الدردشة الخاصة بك جديرة بالاهتمام.

كيفية إضافة شخص على الواتس اب

  • 1. افتح WhatsApp- اضغط على WhatsApp ، إنه رمز فقاعة دردشة خضراء ، لدعوة أصدقائك.
  • 2. اضغط على أيقونة ثلاث نقاط رأسية- اضغط على أيقونة النقاط العمودية الثلاث الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.
  • 3. انتقل إلى الإعدادات- اضغط على "الإعدادات" من أسفل القائمة المنسدلة ، التي تظهر بعد النقر على ثلاث نقاط رأسية.
  • 4. انتقل إلى "دعوة صديق" - في صفحة الإعدادات ، انقر على "دعوة صديق".
  • 5. اختر خيار الدعوة - ​​ستصادف خيارات دعوة متنوعة لدعوة أصدقائك للانضمام إلى WhatsApp. يمكن أن يكون ذلك من خلال الرسائل أو Instagram أو Snapchat أو Hike أو أي تطبيق آخر موجود في جهات الاتصال الخاصة بك.
  • 6. اختر الشخص الذي تريد دعوته-بمجرد اختيار خيار الدعوة الخاص بك ، ستصادف قائمة بأصدقائك. اضغط أمام اسم الشخص الذي تريد دعوته. سيتم إرسال طلب دعوة من جانبك إلى صديقك ، يمكنه التأكيد والانضمام إلى WhatsApp.

Ads by Google X