الأهلي يقف في مواجهة سيراميكا كليوباترا الزائرة على استاد القاهرة الدولي في مباراة الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء، سيبحث الأهلي عن نتيجة أفضل هنا بعد الخسارة 1-0 في الدوري المصري في مباراته الأخيرة على يد طلائع الجيش، شوهد أقل من ثلاثة أهداف في كل مباراة في 5 من المباريات الست الماضية حيث كان الأهلي مشاركًا بتقسيم إحالة الهدف خلال تلك الفترة ، سجلت فرق المعارضة مجموع 1 وحصل الأهلي على نفسها 7 ومع ذلك ، لن يستمر هذا الاتجاه هنا بالضرورة.

منذ هزيمتهم في مباراتهم الأخيرة على يد بيراميدز في منافسة الدوري المصري، يأمل سيراميكا كليوباترا ومشجعوهم المسافرون أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل في هذه المباراة، في 6 من المواجهات الست السابقة التي شاركت فيها سيراميكا كليوباترا ، تم تسجيل عدد قليل من الأهداف بشكل ملحوظ بينهم وبين الخصم، مع متوسط ​​عدد الأهداف التي سجلها سيراميكا يساوي 0.5.

وكانت مباراة الدوري السابقة بين هذين الفريقين هي الجولة 17 من الدوري الممتاز يوم 30/04/2022 حيث كانت النتيجة النهائية كانت سيراميكا كليوباترا 1-1 الأهلي.

أخبار الفريق: الأهلي

لم يكن لدى مدرب الأهلي ريكاردو سواريس أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية يمكن التحدث عنها قبل هذه المباراة بسبب فريق خالٍ تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 34).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : محمد الكواليني .
نتيجة مباراة الذهاب : سيراميكا (1-1) الأهلي.

موعد المباراة :
5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:30 مساءاً بتوقيت مصر .
5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:30 مساءاً بتوقيت العراق .
4:30 مساءاً بتوقيت السودان .