القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يوم الثلاثاء 23-8-2022 في الدوري المصري

 


موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يستضيف الاتحاد ضيفًا على استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء في لقاء الدوري المصري مع ضيفه الزمالك، حيث أن الزمالك يأمل في الفوز مرة أخرى بعد النتيجة الأخيرة ، فوز الدوري الممتاز 0-1 على فاركو، يذكر أن الزمالك لم يتمكن من التوقف عن تسجيل الأهداف ، حيث سجل مائة بالمائة من آخر 6 مباريات، لقد تمكنوا من تجميع 16 خلال ذلك الوقت بينما تنازلوا أيضًا عن إجمالي 1.

سيخوض الاتحاد المباراة بعد فوزه 3-0 ضد البنك الأهلي المصري في المباراة السابقة في الدوري المصري، الإحصائيات لا تكذب ، وقد تم تسجيل هدف الاتحاد في 5 من آخر 6 مباريات ، مما سمح للخصوم بالحصول على 9 أهداف بشكل عام. في الدفاع ، لم يكن أداء الاتحاد جيداً. بوضع ذلك جانباً ، يجب أن ننتظر الآن لنرى ما إذا كان هذا النمط سيستمر في هذه المباراة القادمة.

بالنظر إلى نتائجهم السابقة التي تعود إلى تاريخ 05/01/2019 ، يكشف لنا أن هذه المواجهات انتهت بخيبة أمل بالنسبة إلى الاتحاد. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات لأنفسهم على الإطلاق بينما هيمن الزمالك عليهم، تم تقاسم 14 هدفاً من قبل الناديين طوال تلك المباريات ، 11 من الفريق الملكي و 3 من صنع ماستر أوف ذا كنتري. 

وكان لقاء الدوري السابق بين هذين الفريقين هو الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 19/04/2022 والذي انتهى بهدف الاتحاد 0-2 الزمالك، سيكون مدرب الزمالك باتريس كارتيرون ممتنًا لعدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عنها قبل هذه المباراة مع مجموعة صحية تمامًا للاختيار من بينها.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

سيتم بث المباراة يوم الثلاثاء 23-8-2022 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
Ads by Google X