القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طريقة استخدام وضع الطاقة المنخفضة على الايفون iPhone

 


إذا كنت بحاجة إلى الحصول على عمر إضافي للبطارية من جهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك استخدام وضع الطاقة المنخفضة أو وضع توفير الطاقة على جهازك لإطالة عمر البطارية.

هذه ميزة مفيدة قامت Apple بتضمينها في iPhone للأوقات التي تحتاج فيها إلى توفير استخدام البطارية على جهاز iPhone الخاص بك. قد يحدث هذا عندما تنخفض البطارية عن المتوقع وعندما تريد تمديد المدة التي تدومها في ذلك اليوم.

ما هو وضع توفير الطاقة أو الطاقة المنخفضة على الايفون iPhone؟

يعد وضع الطاقة المنخفضة أو وضع توفير الطاقة ميزة مضمنة في تطبيق البطارية على iPhone . يمكنك تبديل جهاز iPhone الخاص بك إلى هذا الوضع وسيؤدي إلى إيقاف تشغيل عدد من الأشياء التي تستخدم بطاريتك أثناء وجودك في هذا الإعداد.

بمجرد تشغيل هذا الوضع ، سيقلل من استخدام جلب البريد الإلكتروني ، وتحديث تطبيق الخلفية ، والتنزيلات التلقائية ، وإيقاف iCloud Photos مؤقتًا ، ويتم ضبط القفل التلقائي تلقائيًا على 30 ثانية ، وهناك أيضًا تأثيرات بصرية أقل. يتم أيضًا تقليل استخدام 5G ومن ثم يتم استخدامه فقط عند دفق الفيديو.

كيف أقوم بتشغيل وضع الطاقة المنخفضة؟

لتشغيل وضع توفير الطاقة على جهاز iPhone الخاص بك ، تحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات > البطارية ، وسترى بعد ذلك مفتاح تبديل لوضع الطاقة المنخفضة ، وتشغيله ، وسيتم إطالة عمر البطارية.



عندما تكون في وضع الطاقة المنخفضة على iPhone ، فإن بطاريتك ستتغير لونها إلى أيقونة صفراء ، وهي مصممة لإعلامك بأن هاتفك الذكي مضبوط على وضع توفير الطاقة.

يمكنك أيضًا تشغيل هذه الميزة من مركز التحكم على جهاز iPhone الخاص بك ، وسوف تحتاج إلى إضافتها إلى مركز التحكم الخاص بك أولاً. لإضافة وضع الطاقة المنخفضة إلى مركز التحكم الخاص بك ، تحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات> مركز التحكم> تخصيص عناصر التحكم وإضافة ميزة وضع الطاقة المنخفضة.

كيف أقوم بإيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة؟

هناك طريقتان لإيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة على جهاز iPhone الخاص بك ، ويمكن القيام بذلك من مركز التحكم على جهازك إذا قمت بتمكين هذا كإحدى الميزات. الطريقة الثانية هي من قائمة الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك. لإيقاف تشغيل وضع توفير الطاقة ، يجب الانتقال إلى الإعدادات > البطارية وإيقاف تشغيل وضع الطاقة المنخفضة.



نأمل أن تجد هذا الدليل مفيدًا ونأمل أن يساعدك في الحصول على مزيد من عمر البطارية من جهاز iPhone الخاص بك عندما تنفد البطارية. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول هذه الميزة على موقع ويب Apple ، إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى ترك تعليق أدناه.

Ads by Google X