القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل للاندرويد والايفون

 


 كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل يعد واتساب WhatsApp Messenger أحد أكثر التطبيقات استخدامًا هذه الأيام. قد لا ترغب دائمًا في أن تكون متصلاً بـ WhatsApp. ومع ذلك ، هناك لحظات تحتاج فيها ببساطة إلى أن تكون غير مرئي على WhatsApp، عند استخدام WhatsApp ، هناك حالات تحتاج فيها إلى إخفاء حالتك على الإنترنت أو الظهور في وضع عدم الاتصال. أو ربما لا تريد أن يرى الأشخاص "آخر ظهور لك" على الموقع، باتباع بضع خطوات بسيطة ، يمكنك ببساطة إخفاء حالتك عبر الإنترنت أو الظهور في وضع عدم الاتصال على WhatsApp.

 كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل

  • الخطوة 1 افتح Whatsapp: لنبدأ بفتح WhatsApp. لذلك ، انقر فوق رمز WhatsApp لفتحه.
  • الخطوة 2 انقر فوق النقاط الثلاث: بعد فتح WhatsApp ، كما ترى في الزاوية اليمنى العليا يوجد رمز ثلاثي النقاط. للمتابعة ، انقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط التي ستفتح خيارات مختلفة.
  • الخطوة 3 انقر فوق الإعدادات: بعد ذلك ، بعد النقر على أيقونة ثلاثية النقاط ، يمكنك عدة خيارات على شاشتك. حدد خيار "الإعدادات" وانقر عليه لتظهر في وضع عدم الاتصال على WhatsApp.
  • خطوة 4 اذهب إلى الحساب: بعد النقر على "الإعدادات" ستفتح صفحة جديدة. الآن ، لتظهر في وضع عدم الاتصال على WhatsApp ، تحتاج إلى تغيير الإعدادات. انقر فوق "الحساب" للمضي قدمًا.
  • خطوة 5 انقر فوق الخصوصية: علاوة على ذلك ، في خيار "الحساب" ، انقر فوق "الخصوصية"
  • الخطوة 6 انقر فوق آخر ظهور: الآن ، في "الخصوصية" يمكنك أن ترى من هنا يمكنك التحكم في حالة الاتصال بالإنترنت أو عدم الاتصال. انقر فوق خيارات "آخر ظهور" لتغييرها.
  • الخطوة 7 حدد "لا أحد" من آخر ظهور: أخيرًا ، تم تعيين خيار آخر ظهور سابقًا على "جهات الاتصال الخاصة بي" الآن سنقوم بتغيير ذلك إلى "لا أحد". وبالتالي ، ستظهر الآن في وضع عدم الاتصال على WhatsApp.
  • الخطوة -8 تأكد من أن خيار إيصالات القراءة الخاص بك هو وضع التشغيل-الإيقاف: أخيرًا لإنهاء هذا ، تحقق من إيصالات القراءة الخاصة بك. الآن ، لتظهر في وضع عدم الاتصال ، فقط تأكد من إيقاف تشغيل خيار "قراءة الإيصالات". سيؤدي هذا إلى إخفاء العلامات الزرقاء على WhatsApp .

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها قطع الاتصال تمامًا بواتساب. لن يتمكن أي شخص من رؤية حالتك الحالية أو معرفة تاريخ آخر نشاط لك.

إيصالات القراءة أو Bluetick ، ​​هي ميزة في تطبيق WhatsApp تعرض علامات اختيار بجوار كل رسالة ترسلها. قد يلاحظ أصدقاؤك وعائلتك وزملاؤك بالضبط عندما تتم قراءة الرسالة بفضل هذه الوظيفة.

على الرغم من أنه من المفيد معرفة ما إذا كان شخص ما قد رأى رسالة أرسلتها إليه. عندما تتلقى رسالة من شخص ما ولا تريد الرد على الفور أو تريد الرد دون الاتصال بالإنترنت ، يصبح ذلك عائقًا.

بصرف النظر عن ميزة إيصالات القراءة ، فإن إشعار "آخر ظهور" من WhatsApp هو أداة أخرى لا تمنحك أي خصوصية. الآن هناك طريقة لتظل مجهول الهوية لجهات الاتصال الخاصة بك أثناء استخدام WhatsApp.

كيف اعرف ان الشخص غير متصل في الواتس اب

للقيام بذلك ، انتقل إلى إعدادات Whatsapp وحدد الحساب والخصوصية ، ثم آخر ظهور للجميع. لا يمكنك عرض لهم منذ أن تم إيقاف تشغيل الخاص بك!

اكتب اسم المستخدم في أيقونة العدسة المكبرة (أيقونة البحث). عندما يظهر ملف التعريف ، اختره وحدد رسالة. لست بحاجة إلى إرسال رسالة إذا كانت صورة الملف الشخصي للمستخدم بها نقطة خضراء تشير إلى أنه متصل بالإنترنت. إذا لم يكن كذلك ، فسيعرض أحدث نشاط عبر الإنترنت للمستخدم. ومن ثم فهذه هي الطريقة التي يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كان شخص ما متصلاً بالإنترنت أم لا.

لا ترغب دائمًا في البقاء متصلاً بالإنترنت على WhatsApp. لذا فأنت تبحث في الخيارات للذهاب إلى وضع عدم الاتصال. لتظهر في وضع عدم الاتصال على WhatsApp ، اتبع هذا الدليل السهل خطوة بخطوة. يعتبر WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأعلى مرتبة. هناك العديد من الميزات المثيرة للاهتمام لتطبيق WhatsApp. يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما على الإنترنت. يمكنك أيضًا معرفة آخر مرة اتصل فيها شخص ما بالإنترنت.

هناك ميزة أخرى في WhatsApp حيث يمكن لأي شخص الظهور في وضع عدم الاتصال على WhatsApp. يمكن لأي شخص اختيار ما إذا كان يريد الظهور عبر الإنترنت أو غير متصل على WhatsApp. كثير من الناس لا يستمتعون بالدردشة كثيرًا. من أجل راحتهم ، يتمتع WhatsApp بميزة الظهور في وضع عدم الاتصال. يمكنك أيضًا تغيير هذا الخيار عندما ترغب في ذلك.

كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل للاندرويد

  • 1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي - ستكون الخطوة الأولى هي فتح تطبيق WhatsApp. إنه لون أخضر بأيقونة حد بيضاء.
  • 2. افتح خيار النقاط الثلاث - انظر إلى الزاوية اليمنى العليا من شاشتك. ستجد خيار النقاط الثلاث. اضغط على ذلك. سيأخذك ذلك أيضًا إلى طريق كيفية الظهور في وضع عدم الاتصال على WhatsApp.
  • 3. افتح الإعدادات - بعد فتح خيار النقاط الثلاث ، افتح الإعدادات من هناك. إنه الخيار الأكثر قاعًا.
  • 4. فتح حساب - اضغط على خيار الحسابات. إنه رمز المفتاح الأخضر. أنت الآن على وشك الظهور في وضع عدم الاتصال على WhatsApp.
  • 5.Open Privacy - انقر فوق خيار الخصوصية. إنه الخيار الأعلى هناك. من هنا يجب عليك تغيير إعدادات حسابك لتظهر في وضع عدم الاتصال على WhatsApp.
  • 6. فتح الحالة - تغيير إعدادات حسابك. ابدأ من حالتك. غيّر خيار من يمكنه عرض حالتك لأي شخص.
  • حدد خيار جعل حالتك تظهر فارغة. هذا هو تغيير إعداداتك الأول. أنت على وشك الظهور في وضع عدم الاتصال على WhatsApp.
  • 7. انقر فوق زر التجزئة - بعد تغيير إعدادات الحالة الخاصة بك ، انقر فوق رمز التجزئة الموجود أسفل يسارك.
  • 8. انقر فوق آخر ظهور - لقد قمت بتغيير إعدادات الحالة الخاصة بك. حان الوقت الآن لتغيير آخر ظهور لك. من خلال تغيير هذا ، لا يمكن لأحد معرفة آخر مرة اتصلت فيها بالإنترنت. 
  • 9. حدد لا أحد من آخر ظهور - اختر خيار "لا أحد تحت آخر ظهور". من خلال النقر فوق هذا الخيار ، لن يتمكن أي شخص من رؤية آخر ظهور لك. 

الآن لقد قمت بتغيير كل الإعدادات الخاصة بك. لا أحد يستطيع رؤية آخر ظهور لك أو حالتك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا إزالة صورة العرض الخاصة بك. أنت الآن غير متصل بالإنترنت تمامًا على WhatsApp. يمكنك الاستمتاع بوقتك بسلام.

كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل للايفون

  • 1. افتح WhatsApp - ستكون الخطوة الأولى للظهور في وضع عدم الاتصال على WhatsApp هي فتح WhatsApp messenger على جهاز iPhone الخاص بك. إنه أخضر مع رمز حد أبيض.
  • 2. افتح الإعدادات - انقر فوق خيار الإعدادات. سيكون في الركن الأيمن السفلي من شاشة هاتفك المحمول.
  • 3. فتح حساب - ستكون الخطوة التالية للظهور في وضع عدم الاتصال على WhatsApp هي فتح حساب. إنه رمز المفتاح. من هنا ستقوم بتغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بك لتظهر في وضع عدم الاتصال على WhatsApp.
  • 4. فتح الخصوصية - انقر فوق خيار الخصوصية. سيكون الخيار الأفضل على شاشتك.
  • 5. فتح الحالة - انقر فوق خيار الحالة. غيّر خيار الحالة إلى "ستظهر حالتك فارغة" اختر الخيار "لا تشارك مع أي شخص". من خلال القيام بذلك ، لن يتمكن أي شخص من عرض حالتك. 
  • 6. حدد تم - بعد تغيير إعدادات الحالة ، حدد الخيار الأول. سيكون في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.
  • 7. افتح الخصوصية - اختر الخصوصية مرة أخرى. سيكون في الزاوية العلوية اليسرى من شاشة هاتفك المحمول.
  • 8. فتح آخر ظهور - اختر خيار آخر ظهور. اضغط عليها لتغيير آخر التحديثات التي تمت رؤيتها. إذا كنت ترغب في الظهور في وضع عدم الاتصال على WhatsApp ، فحدد خيار عدم مشاركة آخر ظهور لك مع أي شخص. لذلك ، اضغط على خيار "لا أحد". الآن لن يتمكن أي شخص من رؤية آخر توقيت مرئي لك على WhatsApp. 
  • 9. حدد "تم" - بعد تغيير خيار آخر ظهور لك إلى "لا شيء" ، حدد "تم" في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.

الآن ، أصبحت غير متصل بالإنترنت تمامًا على الواتساب WhatsApp. لن يتمكن أي شخص من عرض حالتك أو حتى معرفة آخر وقت نشط لك.

Ads by Google X