القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ارسنال وأستون فيلا يوم الأربعاء 31-08-2022 الدوري الانجليزي

 


وستشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على استاد الإمارات يوم الأربعاء مواجهة مضيفي أرسنال مع منافسه أستون فيلا، يأمل أرسنال في الفوز مرة أخرى بعد فوزه 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على فولهام، عادة ما تكون المباريات مع آرسنال مسلية في الآونة الأخيرة مع الكثير من تسجيل القاعدة بدلاً من الاستثناء. خلال نصف دزينة من المواجهات الماضية ، تم تسجيل إجمالي 22 هدفًا لكلا الفريقين معًا مع اعتماد 16 هدفًا في آرسنال.

بالنظر إلى شكلهم السابق يظهر أن آرسنال:

  • لم يخسر في الدوري أمام أستون فيلا في المباراتين السابقتين.
  • لم يهزم في آخر 5 مباريات على أرضه في الدوري.

منذ خسارته في مباراته الأخيرة أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يسعى أستون فيلا إلى إصلاح الأمور، من خلال إظهار مشاركتهم في لقاءات مثمرة ، شوهدت الأهداف ما يصل إلى 20 مرة في آخر 6 مباريات لعب فيها أستون فيلا، تمكنت الفرق المتصارعة من تحقيق 11 من تلك الأهداف سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر هنا، قبل هذا اللقاء ، لم يفز أستون فيلا خارج أرضه في آخر 3 مباريات في الدوري، عند التحقق من لقائتهم السابقة التي تعود إلى 22/09/2019 ، لم يكن هناك الكثير للفصل بين الأندية حيث فاز أرسنال بثلاثة من تلك المباريات، حيث تعادل أستون فيلا 3 و 0 في الوقت التنظيمي.

أخبار الفريق: ارسنال

سيكون مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا ممتنًا لعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عن قدومه إلى هذا الصدام مع فريق خالٍ تمامًا من الإصابات متاح للاختيار.

في جميع الاحتمالات ، قد يستخدم The Gunners نظام 4-2-3-1 للعبة ، باستخدام آرون رامسدال ، بن وايت ، ويليام صليبا ، غابرييل ، كيران تيرني ، محمد النيني ، جرانيت زاكا ، بوكايو ساكا ، مارتن أوديجارد وغابرييل مارتينيلي وجبرائيل جيسوس.

موعد مباراة ارسنال وأستون فيلا 

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 5).
القنوات الناقلة : beIN Premium 3HD .
الملعب : الإمارات .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
9:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:30 مساءاً بتوقيت مصر .
9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:30 مساءاً بتوقيت العراق .
8:30 مساءاً بتوقيت السودان .
Ads by Google X