القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي يوم الاثنين 15-8-2022 في الدوري الاسباني



يلتقي خيتافي مع أتلتيكو مدريد الزائر في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز في مباراة الدوري الإسباني يوم الإثنين، سيسعى خيتافي إلى التحسن في آخر مباراة له هنا بعد الخسارة 3-1 في الدوري الإسباني في مباراته السابقة ضد إلتشي، تم تسجيل أقل من ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة خلال 5 من آخر 6 لقاءات شارك فيها خيتافي فيما يتعلق بتوزيع الأهداف من تلك الفترة ، سجلت الأطراف المتعارضة ما مجموعه 4 وسجل خيتافي 4 سنكتشف ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في المباراة التالية.

يتجه أتلتيكو مدريد إلى المباراة بعد فوزه 1-2 في الدوري الإسباني على ريال سوسيداد في مباراته الأخيرة، شهدت سلسلة من العروض الحازمة من لاعبي أتلتيكو مدريد الدفاعيين عدد الأهداف التي استقبلوها والتي بلغت 4 أهداف من آخر 6 مباريات إجمالاً في تلك الفترة، تمكنت قوتهم الهجومية من تسجيل 6.

كانت المواجهة السابقة في الدوري بين هذين الفريقين هي الجولة 24 من الليغا يوم 12/02/2022 عندما أنهى أتلتيكو مدريد 4-3 خيتافي، سجل خيتافي 10 محاولات على المرمى بـ 4 في المرمى، سجل بورخا مايورال (30 دقيقة) وإنيس أونال (37 دقيقة و 42 دقيقة).

أخبار الفريق: أتلتيكو مدريد

نظرًا لوجود مجموعة صحية تمامًا للاختيار من بينها ، لم يكن لدى مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.

نعتقد أن أتليتي يمكن أن يقرر بدء المباراة بنظام 3-5-2 ، والذهاب مع إيفو جربيتش ، وستيفان سافيتش ، وماريو هيرموسو ، ورينيلدو ماندافا ، وناهويل مولينا لوسيرو ، وماركوس يورينتي ، وكوك ، وجيفري كوندوغبيا ، ودانييل واس ، وجواو فيليكس ، أنجيل كوريا.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي

سوف يتم بث المباراة يوم الأثنين 15-8-2022 في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X