يواجه برشلونة ضيفه رايو فاليكانو على ملعب كامب نو في مباراة الدوري الإسباني يوم السبت، يأمل برشلونة في العودة إلى طرق الفوز هنا بعد الخسارة 0-2 في الدوري الأسباني في مباراته السابقة ضد فياريال، لقد كانت مناسبة نادرة في الآونة الأخيرة حيث حافظ برشلونة على شباكه نظيفة، سيكون مصدر قلق لهم أن برشلونة شهد اختراق دفاعه في 5 من مبارياته الست السابقة ، مسجلاً 6 أهداف في هذه العملية. ومع ذلك ، لن يستمر هذا النمط بالضرورة هنا.

منذ هزيمتهم في مباراتهم الأخيرة على يد ليفانتي في الدوري الإسباني ، يأمل رايو فاليكانو وجماهيرهم في الحصول على نتيجة أفضل هذه المرة، خلال آخر ست مباريات لهم ، تمكن رايو فاليكانو من أندوني إيراولا من وضع الكرة في الشباك إجمالي 6 مرات ، مما منحهم معدل هدف واحد في المباراة الواحدة.

وكان آخر لقاء في الدوري بين هذه الأندية هو الجولة 21 من الدوري الأسباني يوم 24/04/2022 والتي انتهت بنتيجة 0-1 على رايو فاليكانو في برشلونة، في الطرف الآخر ، سدد رايو فاليكانو 3 تسديدات على المرمى بواحد منها على المرمى. وسجل ألفارو جارسيا (7 ').

أقرأ أيضاً

أخبار الفريق: برشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لديه مجموعة كاملة ، مع عدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية قبل هذه المباراة بسبب فريق خالٍ تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها.

نعتقد أن برشلونة سيختار على الأرجح تشكيل 4-1-2-3 لهذه التشكيلة ، باستخدام إم تير شتيجن ، رونالد أروجو ، أندرياس كريستنسن ، إريك جارسيا ، جوردي ألبا ، سيرجيو بوسكيتس ، بيدري ، فرينكي دي يونج وعثمان. ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي ورافينيا.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 13-8-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية.