القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو يوم السبت في الدوري الاسباني

 


يواجه برشلونة ضيفه رايو فاليكانو على ملعب كامب نو في مباراة الدوري الإسباني يوم السبت، يأمل برشلونة في العودة إلى طرق الفوز هنا بعد الخسارة 0-2 في الدوري الأسباني في مباراته السابقة ضد فياريال، لقد كانت مناسبة نادرة في الآونة الأخيرة حيث حافظ برشلونة على شباكه نظيفة، سيكون مصدر قلق لهم أن برشلونة شهد اختراق دفاعه في 5 من مبارياته الست السابقة ، مسجلاً 6 أهداف في هذه العملية. ومع ذلك ، لن يستمر هذا النمط بالضرورة هنا.

منذ هزيمتهم في مباراتهم الأخيرة على يد ليفانتي في الدوري الإسباني ، يأمل رايو فاليكانو وجماهيرهم في الحصول على نتيجة أفضل هذه المرة، خلال آخر ست مباريات لهم ، تمكن رايو فاليكانو من أندوني إيراولا من وضع الكرة في الشباك إجمالي 6 مرات ، مما منحهم معدل هدف واحد في المباراة الواحدة.

وكان آخر لقاء في الدوري بين هذه الأندية هو الجولة 21 من الدوري الأسباني يوم 24/04/2022 والتي انتهت بنتيجة 0-1 على رايو فاليكانو في برشلونة، في الطرف الآخر ، سدد رايو فاليكانو 3 تسديدات على المرمى بواحد منها على المرمى. وسجل ألفارو جارسيا (7 ').

أقرأ أيضاً

أخبار الفريق: برشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لديه مجموعة كاملة ، مع عدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية قبل هذه المباراة بسبب فريق خالٍ تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها.

نعتقد أن برشلونة سيختار على الأرجح تشكيل 4-1-2-3 لهذه التشكيلة ، باستخدام إم تير شتيجن ، رونالد أروجو ، أندرياس كريستنسن ، إريك جارسيا ، جوردي ألبا ، سيرجيو بوسكيتس ، بيدري ، فرينكي دي يونج وعثمان. ديمبيلي وروبرت ليفاندوفسكي ورافينيا.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 13-8-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X