القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث يوم السبت 13-8-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

 


ستشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد يوم السبت استعداد مضيف مانشستر سيتي لزيارة بورنموث، يأمل مانشستر سيتي في تكرار النتيجة الأخيرة ، بعد الفوز 0-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز على وست هام يونايتد، قام مانشستر سيتي بفتح الدفاعات كما يشاء في الآونة الأخيرة ، حيث سجل 18 هدفًا في مرمى الخصم على مدار 6 مباريات سابقة. في تلك المباريات ، شهد مانشستر سيتي أيضًا إجمالي عدد الأهداف التي مرت ضدهم. سنضطر فقط إلى معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر هنا أم لا.

قبل هذا اللقاء لم يخسر مانشستر سيتي في 6 مباريات سابقة على أرضه في الدوري، وسيدخل بورنموث المباراة بعد فوزه 2-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع خسوف أستون فيلا في مباراته السابقة، في مبارياته الست السابقة، ساعد بورنموث نفسه في تسجيل 11 هدفًا، لم يفشل بورنموث أيضًا في التسجيل في كل واحدة من تلك المباريات، سجل مدافعيهم 4 أهداف في شباكهم، بالتوجه إلى هذه المباراة لم يخسر بورنموث في آخر 4 مباريات بالدوري خارج أرضه.

اقرأ أيضاً

أخبار الفريق: مانشستر سيتي

هناك قلق واحد فقط يتعلق باللياقة البدنية بالنسبة إلى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي ، ليتعامل معه من فريق كامل الاستعداد أيمريك لابورت (جراحة الركبة) يفوت.

نعتقد أن The Citizens قد يذهبون إلى نظام 4-3-3 هذه المرة ، بداية الشوط الأول مع إيدرسون ، كايل ووكر ، روبن دياس ، ناثان أكي، جواو كانسيلو ، كيفين دي بروين ، رودري ، إيلكاي جوندوجان ، رياض محرز وإيرلينج هالاند وجاك غريليش.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 13-8-2022 في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 5 مساء بتوقيت المملكة السعودية، على أن ينقل اللقاء على قناة BeIN Sports premium 1
Ads by Google X