القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد يوم السبت 13-8-2022 في الدوري الانجليزي

 


وسينتقل برينتفورد إلى أرض الملعب مع ضيفه مانشستر يونايتد على ملعب برينتفورد كوميونيتي في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية، دخل برينتفورد هذه المباراة بعد تعادله 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي، شوهد ما لا يقل عن ثلاثة أهداف في كل مباراة في 5 من المباريات الست الماضية التي شارك فيها برينتفورد. سجل خصومهم 9 منهم في هذه الفترة بينما تمكن برينتفورد من الحصول على إجمالي 9.

بعد تعرضه لخسارة في مباراته السابقة ضد برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل مانشستر يونايتد وجماهيره في تحقيق نتيجة أفضل، الإحصائيات تحكي القصة ، وقد سجل مانشستر يونايتد في 5 من آخر 6 مباريات ، حيث سجل خصومهم 11 هدفًا في المجموع من الناحية الدفاعية ، يمكن لمانشستر يونايتد بالتأكيد أن يقدم أداء أفضل بكثير. سيتعين علينا أن نرى ما إذا كان هذا الاتجاه يمكن أن يستمر هنا، مع دخول هذه المباراة ، لم يفز مانشستر يونايتد بعيدًا عن أرضه في آخر 6 مباريات بالدوري.

اقرأ أيضاً

أخبار الفريق: برينتفورد

سيكون توماس فرانك ، مدرب برينتفورد ، ممتنًا لعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عن قدومه إلى هذه المباراة بسبب وجود فريق خالٍ تمامًا من الإصابات متاح للاختيار.

أخبار الفريق: مانشستر يونايتد

من مجموعة صحية إلى حد كبير من اللاعبين ، هناك مشكلة اللياقة البدنية الوحيدة التي يجب أن يتعامل معها مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج. لن يكون أنتوني مارتيال (إصابة أوتار الركبة) قيد التشغيل.

Ads by Google X