القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طريقة تغيير اللغة على سناب شات Snapchat وما هو Bitmoji وطريقة تسجيل الخروج من حساب سناب شات

 



هل تعلم أنه من المفترض أن يكون لدى Snapchat حوالي 500 مليون مستخدم حول العالم بحلول عام 2025؟ نعم ، إنه أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأسرع نموًا. يمكنك تغيير اللغة على Snapchat تمامًا كما يمكنك تغيير لغة IMO، يوفر لك Snapchat حوالي 20 لغة حسب موقعك، تتضمن هذه اللغات العربية والإنجليزية (الولايات المتحدة) والإنجليزية (المملكة المتحدة) والإسبانية وغير ذلك الكثير. اقرأ أيضًا الدليل أدناه مع 6 خطوات سهلة لتغيير اللغة على Snapchat

طريقة تغيير اللغة على سناب شات للأيفون Snapchat iPhone

قم بتغيير اللغة على Snapchat باستخدام 6 خطوات سهلة

  • الخطوة 1 افتح تطبيق Snapchat: افتح هاتفك المحمول وابحث عن تطبيق Snapchat بمجرد العثور عليه ، يجب عليك فتحه والانتقال إلى الخطوة التالية.
  • إذا لم يكن لديك تطبيق Snapchat، فيمكنك تنزيله باستخدام متجر google play أو متجر التطبيقات على iPhone.
  • الخطوة 2 انقر فوق Bitmoji الخاص بك: الآن ، سيتم فتح الكاميرا في تطبيق Snapchat في الزاوية اليسرى أعلاه ، يمكنك رؤية bitmoji أو أيقونة الملف الشخصي. انقر فوق هذا الرمز.
  • الخطوة 3 انقر فوق "الإعدادات": بمجرد النقر فوق رمز الملف الشخصي ، عليك الآن الانتقال إلى الإعدادات. يمكنك أيضًا العثور على رمز الإعدادات في الزاوية اليسرى أعلى الشاشة. الرجوع إلى الصورة أدناه في حالة وجود أي لبس.
  • الخطوة 4  اختر خيار اللغة: في قائمة الإعداد ، عليك أن تجد خيار اللغة بالتمرير لأسفل. بمجرد العثور عليه انقر فوقه لتحديد لغتك في الخطوة التالية.
  • خطوة 5  انقر فوق اللغة المفضلة: الآن ، سترى قائمة بجميع اللغات المتوفرة في تطبيق Snapchat. اختر اللغة المفضلة وابحث عنها وانقر عليها لاستخدامها في التطبيق.
  • الخطوة 6 انقر فوق الزر "تغيير": بمجرد النقر فوق لغتك المفضلة ، سترى مربع تأكيد. انقر فوق الزر "تغيير" إذا كنت متأكدًا من أنك تريد تغيير اللغة وأنك حددت اللغة الصحيحة.
  • ستتم إعادة تشغيل التطبيق بعد النقر فوق زر التغيير ويمكنك الآن استخدام التطبيق بلغتك المفضلة.

محتوي قد يهمك

ما هو Bitmoji في Snapchat؟ ما هو استخدامه؟

Bitmoji هو رمز تعبيري مقدم من Snapchat. يمكنك تحرير bitmoji وتصميمه وجعله بأسلوبك الفريد ومشاركته مع أي شخص. استخدام Bitmoji هو أنه سيظهر لأصدقائك على Snapchat كأيقونة لملفك الشخصي. يمكنك أيضًا مشاركة الملصقات المخصصة باستخدام bitmoji.

هل يمكنني حفظ الخطوط على سناب شات Snapchat؟

يمكنك حفظ أي صورة وفيديو ترسله على شكل خط على Snapchat ولكن عليك حفظه قبل إرساله على هيئة خط. إذا نسيت حفظ الخط قبل إرساله ، فلا توجد طريقة لحفظه. لا يمكنك حفظ الخطوط التي أرسلها الآخرون إليك. يمكنك فتحها مرة واحدة ثم إعادة تشغيلها إذا كنت تريد رؤيتها مرة أخرى. أعد تشغيل الخط بالضغط لفترة طويلة على الخط.

طريقة تسجيل الخروج من حسابي على سناب شات Snapchat؟

يمكنك تسجيل الخروج من حساب Snapchat الخاص بك تمامًا كما تقوم بتسجيل الخروج من Messenger . انقر على أيقونة الملف الشخصي أو bitmoji انتقل إلى الإعدادات وانتقل لأسفل للعثور على خيار تسجيل الخروج. اضغط عليها وسيتم تسجيل خروجك من حسابك.

Ads by Google X