القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية تغيير صورة الملف الشخصي على سناب شات Snapchat

 

كيفية تغيير bitmoji في سناب شات بدأ Snapchat جنون صنع رمز تعبيري مخصص لك باسم bitmoji. لا يمكنك فقط إنشاء bitmoji الخاص بك ولكن يمكنك أيضًا تغيير مظهر Bitmoji الخاص بك على Snapchat. يوفر لك Snapchat مجموعة واسعة من الملابس لـ bitmoji الخاص بك، يمكنك أيضًا جعلها ترتدي ملابس وفقًا لشخصيتك تمامًا كما يمكنك إضافة رموز تعبيرية مخصصة إلى خادم الفتنة، إذا كنت تريد أيضًا إنشاء bitmoji وفقًا لاختيارك ، فاقرأ هذا الدليل وقم بذلك في 7 خطوات سهلة.

كيفية تغيير bitmoji في سناب شات Snapchat

قم بتغيير مظهر Bitmoji الخاص بك على Snapchat في 7 خطوات سهلة
  • الخطوة 1 افتح تطبيق Snapchat: خطوتك الأولى هي فتح تطبيق Snapchat على هاتفك الذكي أو iPhone. عليك أن تجد أيقونة ذات لون أصفر كما هو موضح أدناه في الصورة.
  • الخطوة 2  انقر فوق Bitmoji الخاص بك: الخطوة الثانية هي النقر فوق رمز bitmoji. إنه موجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة بمجرد فتح تطبيق Snapchat.
  • الخطوة 3 انقر فوق زر الإعدادات: بمجرد النقر فوق رمز Bitmoji ، يجب عليك العثور على زر الإعدادات. إنه موجود في الزاوية اليمنى العليا خلف زر المشاركة مباشرة. انقر عليها وانتقل أيضًا إلى الخطوة الرابعة.
  • الخطوة 4  اضغط على خيار Bitmoji: في قائمة الإعداد ، سيكون هناك خيار لـ Bitmoji. بمجرد العثور عليه ، انقر فوقه وانتقل إلى الخطوة الخامسة من هذا الدليل.
  • خطوة 5  انقر فوق "تغيير الزي": الآن ، عليك النقر فوق خيار "تغيير الزي". سيظهر بعد النقر على خيار "bitmoji" في قائمة الإعدادات.
  • الخطوة 6 اختر من الخيارات المتاحة: بمجرد النقر فوق خيار "تغيير الزي" ، سترى مجموعة متنوعة من الأزياء. اختر الزي المفضل لديك من القائمة.
  • يمكنك الاختيار من بين الملابس المختلفة مثل الفساتين ، والسراويل ، والقمصان ، والسترات ، والأزياء. يمكنك أيضًا اختيار إكسسوارات مثل الأحذية والقبعات وغير ذلك الكثير.
  • الخطوة 7  انقر فوق "حفظ": بمجرد الانتهاء من تصميم الزي المثالي لـ bitmoji الخاص بك ، انقر فوق الزر "حفظ". يمكنك رؤية bitmoji الآن في شكل مختلف مع ملابس جديدة تمامًا.

هل يمكنني أيضًا تغيير نوع الجسم ولون البشرة وتسريحة شعر Bitmoji الخاصة بي؟

  • نعم ، يمكنك تغيير أي شيء تريد تغييره في bitmoji الخاص بك. يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الجسم ولون البشرة وتسريحات الشعر. يجب عليك اختيار الأشخاص الذين يمثلون شخصيتك بأفضل طريقة ممكنة.

كم عدد الصور الرمزية لـ Bitmoji التي يمكنني صنعها على سناب شات Snapchat؟

  • لذلك ، يمكنك إنشاء ما يصل إلى ثلاثة صور رمزية من bitmoji الخاص بك ويمكنك التغيير بينها في أي وقت تريده. إنه مشابه لتغيير الصور الرمزية على Reddit . يمكنك أيضًا الترقية إلى bitmoji Deluxe للحصول على الصورة الرمزية الجديدة. لن تفقد صورتك الرمزية القديمة عند إنشاء صورة رمزية جديدة.

هل يمكنني كتم صوت دردشة شخص ما على سناب شات Snapchat؟

  • نعم ، يمكنك كتم صوت دردشة أي شخص على Snapchat. يجب عليك الضغط لفترة طويلة على دردشة هذا الشخص التي تريد كتمها. انقر الآن على خيار "المزيد" ، والآن قم بإسكات "إشعار الرسالة" ولن تتلقى أي إشعار عندما يرسل لك هذا الشخص أي دردشة أو لقطات.
Ads by Google X