القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية تغيير كلمة سر سناب شات Snapchat

 


تغيير كلمة سر سناب شات Snapchat هي إحدى منصات التواصل الاجتماعي الأسرع نموًا في جميع أنحاء العالم. هل تعلم أن تطبيق مشاركة الصور والفيديو هذا لديه حوالي 400 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم؟ والأعداد تتزايد بتهور كل يوم. حسنًا ، يمكنك بسهولة تغيير كلمة المرور على Snapchat ، بالطريقة التي يمكنك بها تغيير اللغة على Snapchat إذا كنت قلقًا بشأن خصوصية حساب Snapchat الخاص بك ، فقد قمنا بتغطيتك. كل ما تحتاجه هو كلمة مرور قوية تحمي حسابك من المتسللين والمتسللين. تعرف على كيفية تغيير كلمة مرور Snapchat الخاصة بك في 9 خطوات فقط.

تغيير كلمة سر سناب شات Snapchat باستخدام 9 خطوات

  • الخطوة 1  : افتح تطبيق Snapchat: على هاتفك الذكي ، افتح تطبيق Snapchat للمضي قدمًا إلى الخطوة التالية. إذا لم يكن لديك التطبيق على هاتفك المحمول ، فيمكنك تنزيله بسهولة من متجر Google Play أو App Store.
  • الخطوة 2 انقر فوق Bitmoji الخاص بك: بمجرد فتح التطبيق ، تظهر شاشة رئيسية. ومع ذلك ، في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة الرئيسية ، ستجد Bitmoji الخاص بك. لتغيير كلمة المرور على Snapchat ، تحتاج إلى النقر فوق هذا الرمز.
  • الخطوة 3 انقر فوق "الإعدادات": بعد النقر فوق رمز Bitmoji ، انقر فوق الزر "الإعدادات" في الزاوية اليمنى العليا للمتابعة نحو الخطوة التالية.
  • الخطوة 4 اضغط على كلمة المرور: عند النقر فوق الإعدادات ، ستظهر قائمة. ستجد خيار "كلمة المرور" في القائمة. انقر فوق هذا الخيار.
  • خطوة 5 أدخل كلمة المرور الحالية: لتغيير كلمة مرورك على Snapchat ، عليك أن تتذكر كلمة مرورك الحالية. لذلك ، أدخل كلمة المرور الحالية أولاً في المنطقة المتوفرة للانتقال إلى الخطوة التالية.
  • الخطوة 6 انقر فوق "متابعة": بعد إدخال كلمة المرور الحالية ، انقر فوق الزر "متابعة".
  • الخطوة 7 أدخل كلمة المرور الجديدة: هذه هي أهم خطوة في العملية برمتها. من الآن فصاعدًا ، تحتاج إلى إعداد كلمة مرور قوية تتكون من مزيج من الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام والرموز.
  • خطوة 8  أدخل كلمة المرور للتأكيد مرة أخرى: أعد إدخال كلمة المرور التي اخترتها لتغيير كلمة المرور على Snapchat. سيعطي التطبيق إشارة خضراء إذا كانت كلمة المرور المعاد إدخالها تتطابق مع كلمة المرور التي أدخلتها أعلاه.
  • الخطوة 9  انقر فوق "حفظ": لإنهاء العملية بأكملها ، انقر فوق الزر "حفظ" وتكون قد انتهيت. تم تغيير كلمة مرورك الآن.

ماذا لو نسيت كلمة المرور الخاصة بي على سناب شات Snapchat؟

هل نسيت كلمة المرور الخاصة بك على Snapchat؟ لا تقلق. يمكنك استعادة كلمة المرور الخاصة بك في دقيقة أو دقيقتين فقط باتباع هذه الخطوات البسيطة. في شاشة تسجيل الدخول إلى Snapchat ، انقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟" بعد ذلك ، حدد المكان الذي تريد تلقي رابط الاسترداد فيه ؛ عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. انقر فوق الارتباط الذي تلقيته في بريدك أو رقم هاتفك. أخيرًا ، أدخل كلمة المرور الجديدة المطلوبة.

هل يمكنني حفظ الصور من سناب شات في معرض الهاتف؟

نعم ، يمكنك حفظ اللقطات على هاتفك المحمول من Snapchat . انتقل إلى معرض Snapchat الخاص بك. بعد ذلك ، انقر فوق الخاطف الذي تريد حفظه ثم انقر فوق "تصدير". بعد ذلك ، انقر فوق الزر "تنزيل" لحفظ الصورة في معرض الصور الخاص بك.

كيفية إنشاء كلمة مرور سناب شات قوية؟

تأكد من أن كلمة مرور Snapchat تتكون من ثمانية أحرف على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتكون من أحرف كبيرة وأحرف صغيرة ورموز وأحرف خاصة وأرقام. ستساعدك كلمة المرور القوية دائمًا على حماية حسابك على Snapchat من الاختراق.

Ads by Google X