القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية تغيير اسم المستخدم على سناب شات Snapchat

 


كيفية تغيير اسم المستخدم على سناب شات Snapchat هو أحد تطبيقات مشاركة الصور والفيديو الرائدة في العالم. هل تعلم أن التطبيق ينمو بمعدل كبير للغاية؟ إلى جانب مجرد النقر على الصور وتسجيل مقاطع الفيديو ، هناك العديد من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها على Snapchat. لا يمكنك فقط حفظ اللقطات على هاتفك المحمول من Snapchat ، ولكن يمكنك أيضًا تغيير اسم المستخدم الخاص بك على Snapchat هذا يعني أنه يمكنك الاستمرار في تحديث اسم مستخدم Snapchat وفقًا لتفضيلاتك. حسنًا ، إليك كيفية تغيير اسم المستخدم في 10 خطوات بسيطة فقط.

كيفية تغيير اسم المستخدم على سناب شات Snapchat باستخدام 10 خطوات سهلة

  • الخطوة 1: افتح تطبيق Snapchat : حدد تطبيق Snapchat أصفر اللون على هاتفك المحمول واضغط لفتحه.
  • في حالة عدم وجود التطبيق على هاتفك ، يمكنك تنزيله بسهولة من متجر التطبيقات.
  • الخطوة 2 انقر فوق Bitmoji الخاص بك: الآن بعد أن فتحت التطبيق ، انقر فوق رمز Bitmoji الذي يظهر على الشاشة الرئيسية. يمكنك بسهولة العثور على الرمز في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة الرئيسية.
  • الخطوة 3 انقر فوق الإعدادات: بعد النقر على أيقونة Bitmoji ، انتقل إلى الإعدادات. ومع ذلك ، ستجد رمز الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك. اضغط على الأيقونة للمضي قدمًا.
  • الخطوة 4  اضغط على اسم المستخدم: بمجرد النقر على أيقونة الإعدادات ، ستظهر عدة خيارات على شاشتك. ابحث عن خيار "اسم المستخدم" للانتقال إلى الخطوة التالية. إلى جانب اسم المستخدم ، ستجد أيضًا خيارات أخرى مثل الاسم ورقم الهاتف المحمول وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك.
  • خطوة 5 انقر فوق اسم المستخدم المفضل: بعد تحديد خيار "اسم المستخدم" ، انقر فوق الزر "تغيير اسم المستخدم" لتغيير اسم المستخدم على Snapchat. هذه هي الخطوة الأكثر أهمية في العملية برمتها.
  • الخطوة 6 انقر فوق "متابعة": بمجرد الانتهاء ، انقر فوق "متابعة" للمضي قدمًا. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك إلا مرة واحدة في السنة. لذلك ، تأكد من ثقتك الكاملة في نفسك أثناء تغيير اسم المستخدم الخاص بك على Snapchat.
  • الخطوة 7 اكتب اسم المستخدم الجديد الخاص بك: هذه الخطوة مهمة بنفس القدر في العملية. بعد ذلك ، أدخل اسم المستخدم المطلوب في المنطقة المتوفرة. يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك إلى أي شيء تريده.
  • الخطوة 8 انقر فوق "التالي": بعد إدخال اسم المستخدم ، انقر فوق الزر "التالي".
  • خطوة 9 قم بالتأكيد باستخدام كلمة المرور الحالية: سيطلب التطبيق كلمة المرور الخاصة بك عندما تقوم بتغيير اسم المستخدم الخاص بك على Snapchat. أدخل كلمة المرور الحالية في المربع كما هو موضح أدناه.
  • الخطوة 10 انقر فوق "تأكيد لحفظ التغييرات": بمجرد الانتهاء ، انقر فوق "تأكيد" لإنهاء العملية بأكملها.

كيفية تغيير كلمة المرور الخاصة بي على سناب شات Snapchat؟

  • يمكنك بسهولة تغيير كلمات المرور على Snapchat. العملية بسيطة للغاية وخالية من المتاعب. في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك النقر فوق "نسيت كلمة المرور" وإعادة تعيينها عبر الرابط الموجود في بريدك الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. ثانيًا ، يمكنك ببساطة إعادة تعيين كلمة المرور من "الإعدادات" في تطبيق Snapchat.

كيفية تغيير اسم المستخدم الخاص بي إلى اسم مستخدم سابقًا؟

  • لا ، لا يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك على Snapchat إلى اسم مستخدم استخدمته من قبل. يجب أن يكون اسم المستخدم الذي تختاره فريدًا. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبطه مرة واحدة فقط في السنة ، لذا اختر بحكمة! حسنًا ، يمكنك أيضًا تغيير اللغة على Snapchat وفقًا لذلك.

هل اسم مستخدم سناب شات واسم العرض متماثلان؟

  • اسم عرض Snapchat الخاص بك هو ما يبدو أنه اسم ملفك الشخصي. هذا هو الاسم الذي ستراه جهات الاتصال الخاصة بك في نافذة الدردشة. ومع ذلك ، يمكنك تغيير اسم العرض. من ناحية أخرى ، فإن اسم مستخدم Snapchat هو ما سيستخدمه أصدقاؤك للبحث عن ملفك الشخصي. يمكنك تغييره مرة واحدة فقط في السنة.
Ads by Google X