تشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جوديسون بارك يوم السبت أن يستعد أصحاب الأرض إيفرتون لزيارة تشيلسي المنافس، لن يرغب إيفرتون في تكرار النتيجة الأخيرة هنا بعد الخسارة 5-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته السابقة ضد أرسنال، أثبتت المباريات التي شارك فيها إيفرتون أنها مثيرة في الآونة الأخيرة مع توقع تحقيق أهداف عالية. 

خلال مبارياتهم الست الماضية ، تم تسجيل إجمالي 20 هدفًا لكلا الفريقين معًا، 9 منهم من إيفرتون سيتعين علينا فقط معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه يمكن أن يستمر في المباراة التالية أم لا، وسيدخل تشيلسي هذا اللقاء بعد فوزه 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على واتفورد في المباراة السابقة.خلال آخر 6 مباريات ، تمكن تشيلسي بقيادة توماس توخيل من تثبيت الكرة في الشباك 8 مرات.

التحقق من اشتباكاتهم السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 07/12/2019 يخبرنا أن إيفرتون قد فاز 3 من هؤلاء وتشيلسي 2 ، مع عدد النتائج المتعادلة عند 1.

أخبار الفريق: تشيلسي

نظرًا لوجود مجموعة متاحة في الغالب من اللاعبين ، هناك مصدر قلق واحد بشأن اللياقة البدنية بالنسبة إلى مدرب تشيلسي توماس توخيل. N'Golo Kanté (مشاكل الركبة) لن يلعب هنا.

سوف يتم بث اللقاء يوم السبت 6-8-2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة السعودية.