القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام يوم الأحد 14-8-2022 في الدوري الانجليزي

 


يستضيف تشيلسي غريمه الزائر توتنهام على ملعب ستامفورد بريدج في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، سيرغب مشجعو تشيلسي في تكرار النتيجة السابقة ، حيث فازوا 0-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على إيفرتون، أحدث نتائجهم توضح بالفعل النقطة التي مفادها أنه لا يمكن القيام بالكثير من قبل حارس تشيلسي الخلفي كان تشيلسي بخيلًا ، مما أدى إلى تسجيل عدد الأهداف التي انتقلت إلى شباكه خلال مبارياته الست السابقة. وبغض النظر عن ذلك ، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا النمط سيستمر هنا في هذه المباراة.

يدخل توتنهام هوتسبير هذه المباراة بعد فوزه 4-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث تغلب على ساوثهامبتون في المباراة السابقة، لتوضيح تحيزهم للمواجهات المثمرة ، فقد تم ضرب الجزء الخلفي من الشبكة 20 مرة في آخر ست مباريات لعب فيها توتنهام إلى الملعب، لم يربحوا تشيلسي عندما لعبوا خارج أرضهم في مباريات الدوري الأربع السابقة، سيكونون متحمسين لوقف هذا الجري، ولم يهزم في آخر 5 مباريات بالدوري خارج أرضه.

اقرأ أيضاً

أخبار الفريق: تشيلسي

سيكون توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، ممتنًا لعدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المباراة مع وجود فريق يتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها.

يبدو من المرجح أن البلوز يبدو مستعدًا لاستخدام نظام 3-4-2-1 في المباراة مع إدوارد ميندي ، سيزار أزبيليكويتا ، تياجو سيلفا ، كاليدو كوليبالي ، ريس جيمس ، جورجينيو ، نجولو كانتي ، بنيامين تشيلويل ، ميسون ماونت ، رحيم. ستيرلنج وكاي هافرتز.

أخبار الفريق: توتنهام

نظرًا لوجود فريق خال تمامًا من الإصابات متاح للاختيار ، فإن أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه اللعبة.

نعتقد أن من المرجح أن يلعب توتنهام في تشكيلة 3-4-2-1 ، بدءًا من هوجو لوريس ، وكريستيان روميرو ، وإريك داير ، وبن ديفيز ، وإيمرسون رويال ، وبي. وديان كولوسيفسكي وهونج مين سون وهاري كين.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 14-8-2022 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X