القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام يوم الأحد 14-8-2022 في الدوري الانجليزي

 


يلتقي تشيلسي وتوتنهام في أول لقاء بين عضوين من "الستة الكبار" في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج، بدأ كلا الفريقين حملتهما بالفوز في نهاية الأسبوع الماضي ، لكن الطبيعة المتناقضة لتلك الانتصارات كانت متماشية مع المزاج العام المحيط بالنادي في طريقها إلى 2022/23.

اضطر تشيلسي بقيادة توماس توخيل إلى الفوز 1-0 على إيفرتون بعد أن سجل جورجينيو الهدف الوحيد من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول ، في حين كان توتنهام متفشياً ، مما أدى إلى انتزاع ساوثهامبتون في الفوز 4-1 على توتنهام. ملعب هوتسبر، لكننا نعلم جميعًا أن الشكل مهم لعدم الذهاب إلى مباريات الديربي ، أليس كذلك؟ على أي حال ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول المواجهة الشهية.

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام؟

سيبدأ اللقاء في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة السعودية يوم الأحد 14 أغسطس.

التشكيلات المتوقعة لمباراة تشيلسي وتوتنهام

تم استبدال كاليدو كوليبالي  خلال الشوط الثاني في إيفرتون ، لكن توخيل أكد أن مدافع نابولي السابق كان يعاني من تقلص عضلي. هذا يعني أن  مارك كوكوريلا  قد يضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً من أجل ظهوره الأول بشكل كامل ، خاصة بعد أن  أثار بن  تشيلويل انطباعه الأول منذ تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة في نوفمبر الماضي.

قد يميل توخيل إلى إعادة تشكيل خطه الأمامي ، في الشكل إن لم يكن من حيث الأفراد بعد فشل كاي هافرتز  في ترك انطباع كبير على يسار الثلاثة الأمامية في ميرسيسايد. 

تشكيلة تشيلسي المتوقعة (3-4-3):  ميندي (حارس مرمى) - أزبيليكويتا ، سيلفا ، كوليبالي - جيمس ، جورجينيو ، كانتي ، تشيلويل - ماونت ، سترلينج ، هافرتز.

كان على خمسة من التعاقدات مع أنطونيو كونتي في الموسم القريب الاكتفاء بمكان على مقاعد البدلاء ضد ساوثهامبتون ومن غير المرجح أن يرى المدرب أي سبب للتغيير بعد هذا العرض المؤكد.

ريتشارليسون  متاح بعد الإيقاف ولكن من المرجح أن ينضم إلى البدلاء بالنظر إلى مدى خطورة ديان كولوسيفسكي وسون هيونج مين وهاري كين.

تشكيلة توتنهام المتوقعة (3-4-3):  لوريس (حارس مرمى) - روميرو ، ديير ، ديفيز - إيمرسون ، بينتانكور ، هوجبيرج ، سيسينيون - كولوسيفسكي ، كين ، سون.

Ads by Google X