يلتقي كليرمونت مع غريمه الزائر باريس سان جيرمان على ملعب غابرييل مونبييد في مباراة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم السبت، يأمل كليرمونت في استعادة عافيته بعد هزيمته 1-2 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في مباراته الأخيرة على يد ليون، نادرًا ما نجح كليرمونت في الصمود في المباريات الأخيرة لمدة 90 دقيقة كاملة، تظهر الحقائق أن كليرمونت فشل في منع الخصوم من التسجيل في 5 من مبارياتهم الست السابقة ، مما سمح بتسجيل 8 أهداف في هذه العملية.

سيحضر باريس سان جيرمان المباراة بعد فوزه بنتيجة 4-0 في كأس الأبطال على نانت في آخر مباراة له، بالنسبة لباريس سان جيرمان ، سجل الأهداف ليونيل ميسي (22) ، نيمار (45 ، 82) وسيرجيو راموس (57)، لإثبات تحيزهم نحو المواجهات ذات الأهداف العالية ، رأينا أهدافًا 25 مرة في آخر ست مباريات أرسل فيها باريس سان جيرمان قواته.

وكانت آخر مباراة في الدوري بين هذين الفريقين هي الجولة الأولى من الجولة 31 في الدوري الفرنسي يوم 09/04/2022 عندما انتهت مباراة كليرمون فوت 1-6 باريس سان جيرمان.

سوف يتم بث اللقاء يوم السبت 6-8-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة السعودية.