القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس يوم الاثنين 15-8-2022 في الدوري الانجليزي

 


يزور كريستال بالاس ملعب أنفيلد يوم الإثنين لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، يدخل ليفربول هذه المباراة بعد تعادله 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام، لم يكن في كثير من الأحيان في المباريات الأخيرة حيث حافظ ليفربول على شباكه نظيفة. في الواقع ، شهد ليفربول اختراق دفاعه في 5 من مواجهاته الست السابقة ، حيث تخلى عن 6 أهداف خلال تلك الفترة. بغض النظر ، سيحدد الوقت ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر هنا في هذه اللعبة.

لم يخسر أي تعادل في الدوري مع كريستال بالاس في آخر 10 مباريات. مسار لائق ، في الواقع، ولم يهزم في 23 مباراة سابقة على أرضه في الدوري. يا لها من حصن قاموا بإنشائه، بعد محاولة خاسرة في مباراتهم الأخيرة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل كريستال بالاس وجماهيرهم في تحقيق نتيجة أفضل، لم يسجل أي فوز على ليفربول عندما لعب خارج أرضه في آخر 5 مباريات بالدوري هم حقا لم يسافروا بشكل جيد على الإطلاق، ولم يفز خارج أرضه في آخر مباراتين في الدوري.

أخبار الفريق: ليفربول

لن يتمكن تياجو (إصابة أوتار الركبة) وأليكس أوكسليد تشامبرلين (إصابة أوتار الركبة) وكاويمهين كيليهر (إصابة غير معروفة) من اللعب مع عميد ليفربول يورغن كلوب.

أخبار الفريق: كريستال بالاس

من بين مجموعة اللاعبين المتاحة بشكل أساسي ، هناك مشكلة لياقة واحدة فقط يتعين على باتريك فييرا ، مدرب كريستال بالاس ، التعامل معها ناثان فيرجسون (مشاكل وتر العرقوب) لن يلعب هنا.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

سوف يتم بث المباراة يوم الأثنين 15-8-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X