القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيف اخفي موقعي في السناب للاندرويد والايفون Snapchat

 


كيف اخفي موقعي في السناب Snapchat هو تطبيق وسائط اجتماعية يستخدم على نطاق واسع لمشاركة الوسائط والدردشة بشكل خاص. كما يسمح لك بمشاركة موقعك المباشر تمامًا كما يمكنك مشاركة موقعك المباشر على خرائط Google . إذا لم تكن مرتاحًا لمشاركة موقعك مع الآخرين ، فيمكنك أيضًا تعطيل مشاركة الموقع على Snapchat، يتيح لك Snapchat رؤية موقع أصدقائك. يمكن لأصدقائك أيضًا رؤية موقعك إذا قمت بتمكينه، اتبع هذه الخطوات الست البسيطة الموضحة بالصور لتعرف كيف يمكنك التوقف عن مشاركة موقعك على Snapchat.

كيف اخفي موقعي في السناب Snapchat

تعطيل مشاركة الموقع على Snapchat في 6 خطوات سهلة
  • الخطوة 1 افتح Snapchat على الهاتف المحمول: افتح تطبيق Snapchat على جهاز Android أو iPhone. ابحث عنه في قسم التطبيقات أو إذا لم يكن لديك ، فقم بتنزيله من Google Play أو App Store.
  • الخطوة 2  انقر فوق Bitmoji الخاص بك: الآن ، انقر فوق رمز Bitmoji الذي سيكون مرئيًا لك بمجرد فتح التطبيق. إنه موجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
  • الخطوة 3 انقر فوق رمز الإعدادات: بمجرد فتح رمز Bitmoji ، سترى بعض الرموز حول Bitmoji الخاص بك. انقر فوق أيقونة الإعدادات الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى.
  • الخطوة 4  اضغط على See My Location: سيتم فتح قائمة بالخيارات على شاشتك بعد النقر على أيقونة الإعداد. الآن ، ابحث عن خيار "رؤية موقعي" من القائمة وانقر فوقه.
  • الخطوة 5 - تبديل التبديل على Ghost Mode: سترى الآن خيار "Ghost Mode" تحت علامة التبويب My Location. يجب عليك تشغيله لتعطيل موقعك على Snapchat.
  • انقر فوق زر التبديل وسيتحول إلى اللون الأخضر بمجرد تشغيله كما ترى أدناه.
  • الخطوة 6 انقر فوق حتى يتم إيقاف التشغيل: سيظهر مربع منبثق يتضمن ثلاثة خيارات. يشير إلى المدة الزمنية لتعطيل مشاركة موقعك.
إذا كنت تريد تعطيل موقعك لمدة 3 ساعات ، فاختر خيار 3 ساعات. يمكنك أيضًا اختيار خيار 24 ساعة.
ولكن ، إذا كنت ترغب في تعطيله حتى تقوم بإيقاف تشغيل وضع الشبح مرة أخرى ، فانقر على الخيار الثالث وهو "حتى يتم إيقاف تشغيله".

لماذا يعتبر سناب شات أكثر خصوصية من انستجرام Instagram؟

  • Snapchat هو بالفعل أكثر خصوصية من Instagram لأنه يمكنك الدردشة بشكل خاص للغاية. يتم حذف الدردشات الخاصة بك بمجرد رؤية المستلم ويمكنك حفظ الدردشة فقط باستخدام خيار حفظ الدردشة. يمكنك أيضًا اختيار الاحتفاظ بالمحادثة لمدة 24 ساعة لأي صديق معين. يمكنك أيضًا إرسال اللقطات الخاصة بك بشكل خاص ولا يمكن للمتلقي حفظها. يمكنهم رؤيته مرتين فقط. لذلك ، يوفر لك Snapchat خيارات أكثر أمانًا من Instagram.

هل يمكن الوصول إلى الـ Snaps الخاصة بي لموظفي سناب شات Snapchat؟

  • لا ، لا يمكن لموظفي Snapchat رؤية اللقطات الخاصة بك أو أي بيانات وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بـ Snapchat. يمكنك فقط أنت والشخص الذي ترسل إليه اللقطات رؤيتها. بمجرد إرسال خط لشخص ما ، يمكنه فتحه مرتين فقط وستتلقى إشعارًا عند فتحه للمرة الثانية.

كيفية إضافة إعلانات على سناب شات Snapchats؟

  • نعم ، يمكنك الإعلان عن أي شيء على Snapchat وفقًا لإرشادات المجتمع الخاصة به تمامًا كما يمكنك إعداد إعلانات قصة Instagram . سيكلفك الإعلان على تطبيق Snapchat 5 دولارات يوميًا. يمكنك أيضًا تحسين إنفاقك وفقًا لميزانيتك.
Ads by Google X