القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر الاثنين 22-8-2022 في الدوري المصري

 


سيصل بيراميدز إلى أرض خصومه يوم الإثنين لمواجهة ضيفه فيوتشر ضمن إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، يدخل فيوتشر هذه المباراة بعد التعادل 1-1 في الدوري المصري ضد سيراميكا كليوباترا، جدير بالذكر أن الهداف الوحيد من فيوتشر كان عمر كمال (22).

لم يكن في كثير من الأحيان في المباريات الأخيرة أن أظهر فيوتشر قوة دفاعية. في الواقع ، فشل فيوتشر في منع الخصوم من التسجيل في 5 من مواجهاتهم الستة السابقة ، مما أدى إلى تسريب 5 أهداف على طول الطريق. وبغض النظر عن النتائج السابقة ، سيحدد الوقت ما إذا كان من الممكن الحفاظ على هذا الاتجاه في هذه اللعبة القادمة.

وسيدخل بيراميدز هذا اللقاء بعد فوزه بنتيجة 0-2 في الدوري المصري على غزل المحلة في مباراته السابقة، يذكر أن اللاعب الوحيد الذي سجل من بيراميدز كان فاجري لاكاي (3 ').

كان الاتجاه المتمثل في عدم تمكن فريق واحد على الأقل من التسجيل في الألعاب التي تتضمن بيراميدز ثابتًا إلى حد ما مؤخرًا. يظهر النظر في آخر ستة اجتماعات أن هذا قد حدث 6 مرات. في تلك المواجهات ، تمكن خصومهم من تحقيق 3 أهداف بينما سجل بيراميدز 10.

نظرًا لوجود مجموعة خالية تمامًا من الإصابات متاحة للاختيار من بينها ، فإن مدير بيراميدز ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عنها قبل هذه المواجهة.

سوف يتم بث اللقاء يوم الاثنين 22-8-2022 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

Ads by Google X