القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كيفية تغيير رقم الجوال في توكلنا

 


تغيير رقم الجوال في توكلنا يمكن لأي شخص تقريبًا تسجيل نفسه على تطبيق توكلنا. حتى يمكنك القيام بذلك بدون حساب أبشر. ومع ذلك ، فإن رقم هاتفك المحمول إلزامي في كلتا الحالتين. ماذا لو كنت تريد تغيير رقم هاتفك المحمول لاحقًا؟ يمكنك تغييره بسهولة باستخدام حساب أبشر أو بدونه. لكن هناك القليل من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها، في هذه المقالة ، سأوضح لك الإجراء خطوة بخطوة لتغيير رقمك أو تعديله. قبل القيام بذلك ، تأكد من أن لديك رقم هاتف نشط وصالح. لذلك ، دون مزيد من الحديث ، دعنا ندخل في الخطوات:

كيفية تغيير رقم الجوال في توكلنا 

  • ستحتاج إلى تعديل رقم هاتفك وتغييره في حساب أبشر ثم يمكنك المضي قدمًا في تحديثه في تطبيق توكلنا. إذا لم تقم بذلك ، فسترى أخطاء أثناء القيام بذلك. لذا ، يرجى اتباع الخطوات التالية للقيام بذلك.
إليك كيفية تغيير رقم هاتفك أو تحديثه في تطبيق توكلنا: 
  • قم أولاً بزيارة موقع أبشر وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم 
  • انقر على زر النقاط الرأسية الثلاث مباشرة على صورة ملفك الشخصي وحدد "معلومات المستخدم". اضغط على زر تحرير أسفل معلوماتك. 
  • أزل رقم هاتفك القديم وأضف الرقم الجديد. 
  • أدخل رمز الصورة ثم اضغط على زر "حفظ". 
  • الآن سوف تحصل على رمز التحقق على رقم هاتفك الجديد. 
  • اكتب رمز التحقق هذا في المربع وانقر فوق حفظ.

كيفية تبديل الرقم إلى شبكة أخرى بالمملكة العربية السعودية

هذا هو بالضبط كيف يمكنك تغيير رقم هاتفك في تطبيق توكلنا. افتح الآن تطبيق توكلن ، واذهب إلى علامة التبويب "حسابي" واضغط على تحديث رقم هاتفك. أضف رقمك وتحقق منه وأنت على ما يرام.

تغيير رقم الهاتف في توكلنا بدون أبشر

يمكنك القيام بذلك بسهولة ولكن أن تطلب من صديقك أو أي شخص ساعدك من قبل. يعني لو سجلت نفسك في تطبيق توكلنا بدون تسجيل حساب أبشر. ثم ربما تكون قد طلبت من شخص ما إضافة أو تسجيل رقم هاتفك في حساب أبشر. هذا لمساعدتك في إنشاء حسابك على تطبيق توكلنا .

ومع ذلك ، في وقت لاحق إذا كنت تريد تغيير ثم رقم الهاتف. يمكنك القيام بذلك ولكن اطلب ذلك الشخص مرة أخرى. اطلب بكل تواضع من الشخص الذي أضاف رقم هاتفك في أبشر تعديل أو إضافة رقمك الجديد في حساب أبشر الخاص به. بمجرد القيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية:

افتح تطبيق توكلنا ، واذهب إلى علامة التبويب "حسابي". الآن اضغط على خيار "تحديث رقم هاتفك". أدخل رقم هاتفك المحمول الجديد ، سيُطلب منك تأكيده عبر رمز التحقق الذي تلقيته في رسالة نصية قصيرة. اكتب رمز التحقق واحفظ التغييرات ، تم.

Ads by Google X