القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

التحقق من سماعة آبل بالرقم التسلسلي وطريقة معرفة الايربودز AirPods الأصلية ورابط التحقق من سماعة ابل

 


التحقق من سماعة آبل بالرقم التسلسلي  هل اشتريت زوجًا من AirPods من مصدر مظلل؟ تعرف على كيفية التحقق مما إذا كانت أجهزة AirPods لديك أصلية في هذا الدليل، إذا كنت تملك زوجًا من سماعات Apple AirPods الأصلية ، فتهانينا! لديك بعض من أكثر قطع التكنولوجيا الاستهلاكية تقدمًا. بعد كل شيء ، تعد هندسة Apple وتصميمها أكثر من كافيين لتبرير سعرها الباهظ، ومع ذلك ، مع براعة صناعة النسخ الصينية ، كيف يمكنك التأكد مما إذا كانت أجهزة AirPods الخاصة بك أصلية بالفعل؟ اقرأ لمعرفة كيفية التحقق مما إذا كانت أجهزة AirPods الخاصة بك أصلية .

التحقق من سماعة آبل بالرقم التسلسلي 

إليك طريقة بسيطة للتحقق مما إذا كانت أجهزة AirPods لديك أصلية:

  • الخطوة 1: قبل التحقق ، اشحن AirPods الخاص بك
  • الخطوة 2: قم بتشغيل Bluetooth على جهاز iPhone أو iPad. امسك AirPods بجوار الجهاز. افتح علبة AirPods (لكن لا تقم بإزالة سماعات الأذن)
  • الخطوة 3: إذا تم بالفعل إعداد iPhone أو iPad مع AirPods ، فستظهر شاشة البطارية على جهازك. هذا يعني أن AirPods الخاصة بك أصلية.
  • الخطوة 4: إذا لم يتم إقران جهازك و AirPods من قبل ، فسترى شاشة اتصال. إذا انبثقت شاشة الاتصال ، فإن أجهزة AirPods الخاصة بك أصلية.
  • الخطوة 5: إذا كنت لا ترى شاشة البطارية أو شاشة الجهاز المنبثقة ، فإن أجهزة AirPods الخاصة بك ليست أصلية.

تزداد صعوبة تمييز نسخ AirPods عن النسخ الأصلية ، وما لم تكن لديك عين مدربة ، فقد لا تتمكن أبدًا من معرفة ما إذا كانت أجهزة AirPods الخاصة بك مزيفة أو أصلية أم لا حتى يوم تعطلها عليك أخيرًا (في حالة Apple ، لن تفعل ذلك).

هناك قدر لا يُصدق من إصدارات AirPods المقلدة التي تتراوح من 10 دولارات إلى 20 دولارًا نسخة رخيصة قد تكون قادرة على خداع أجدادك للاعتقاد بأنهم أصليون ولكن لا أحد آخر ، إلى 80 دولارًا إلى 100 دولار نسخ فائقة حتى الخبراء المدربين سيحصلون عليها مشكلة في التفريق بين الشيء الحقيقي. حتى البرنامج يمكن أن يكون نسخة مبنية على Andriod بدلاً من iOS.

في هذا الدليل ، سنوضح لك كيفية التحقق مما إذا كانت أجهزة AirPods لديك أصلية حتى تعرف أنه مقابل السعر الذي دفعته مقابلها ، ستحصل على القطع الأصلية الرائدة.

تضمن Apple AirPods بالتأكيد جودة عالية وأداءً عاليًا. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم استنساخًا أرخص ، وصديقًا للميزانية ، وتقوم بعمل جيد دون إحداث ثقب في محفظتك ، فحينئذٍ ستحصل على المزيد من القوة.

هذا الدليل مخصص بشكل أساسي لأولئك الذين اشتروا ودفعوا مقابل أجهزة Apple AirPods الأصلية ويريدون التحقق مما إذا كانوا قد حصلوا بالفعل على ما دفعوا مقابله. يجب عليك الرجوع إلى هذا الدليل بشكل مثالي إذا كنت قد اشتريت سماعات الأذن هذه من خلال موقع التجارة الإلكترونية. لذلك مع مزيد من اللغط ، إليك كيفية التحقق مما إذا كانت أجهزة AirPods الخاصة بك أصلية.

رابط التحقق من سماعة ابل

بعد الاطلاع على العديد من المستندات الرسمية من Apple وبعد إخضاع AirPods لسلسلة من الاختبارات لتحديد طرق المصادقة عليها ؛ ركزت على 10 طرق فعالة تمامًا. وجدنا أيضًا أن:

أفضل طريقة لمصادقة AirPods الخاصة بك هي العثور على الرقم التسلسلي للجهاز وتشغيله من خلال checkcoverage.apple.com بمجرد أن يقوم المستخدم بتشغيل هذا الرمز ، ستؤكد Apple ما إذا كان هو منتجها الأصلي. هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لمصادقة AirPods.

Ads by Google X