القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة انتر ميلان وليتشي يوم السبت 13-8-2022 في الدوري الايطالي

 


يقوم إنتر ميلان برحلة إلى ملعب فيا ديل ماري يوم السبت لمواجهة دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع فريق ليتشي، سوف يرغب ليتشي في تحقيق نتيجة أفضل هنا بعد الخسارة 2-3 في كأس إيطاليا في مباراته الأخيرة على يد سيتاديلا، سجل ليتشي لاعب ماركو باروني 7 مرات في مبارياته الست الماضية العدد المقابل للأهداف التي تلقاها الفريق في نفس الوقت يقف عند 6.

سيخوض إنتر ميلان هذه المباراة بعد فوزه 3-0 في الدوري الإيطالي ليهزم سامبدوريا في آخر مباراة له، على مدار آخر نصف دزينة من المواجهات ، حصد إنتر ميلان 17 هدفًا لم يفشل إنتر ميلان أيضًا في التسجيل في كل واحدة من تلك المباريات خلال تلك الفترة ، شهدوا 8 أهداف ضدهم سنرى قريبًا ما إذا كان هذا الاتجاه يمكن أن يستمر في المباراة القادمة أم لا.

وكان لقاء الدوري السابق بين الفريقين هو الجولة 20 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي بتاريخ 19/01/2020 عندما انتهت مباراة ليتشي 1-1 إنتر ميلان، في المقابل ، سجل إنتر ميلان 24 تسديدة على المرمى ، 9 منها على المرمى. وكان اليساندرو باستوني (71) هو الهداف.

اقرأ أيضاً

أخبار الفريق: إنتر ميلان

يتعين على مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاجي اختيار فريق محدود التوفر. غابرييل برازاو (تمزق الرباط الصليبي) ودالبرت (إصابة الرباط الصليبي) غير قادرين على اللعب.

من وجهة نظرنا ، من المرجح أن يستخدم نيرازوري تشكيلة 3-5-2 من خلال إرسال سمير هاندانوفيتش وميلان سكرينيار وستيفان دي فريج وأليساندرو باستوني ودينزل دومفريز ونيكولو باريلا ومارسيلو بروزوفيتش وهاكان كالهانوغلو وفيديريكو ديماركو وروميلو لوكاكو خافيير مارتينيز.

موعد مباراة انتر ميلان وليتشي

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 13-8-2022 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X