القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مواصفات iPhone 14 Pro Max هو أسهل طراز جديد يتم الحصول عليه الشهر المقبل

 


من المتوقع أن تعلن شركة Apple عن أربعة أجهزة iPhone جديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، وتشير التقارير إلى أن النموذج الأكبر والأكثر تكلفة على الإطلاق هو النموذج الذي تصنعه Apple بكميات كبيرة، استنادًا إلى عدد لوحات العرض التي يتم تصنيعها وشحنها ، يقول المحلل روس يونغ إن iPhone 14 Pro Max القادم هو النموذج الذي يتم بناؤه بأعداد كبيرة. إذا كان هذا صحيحًا ، فيبدو أنه يشير إلى أن Apple تتوقع أن يكون هذا الجهاز هو الأكثر شهرة.

كان يونغ يشارك تفاصيل انهيار شحنات الشاشة من يونيو حتى سبتمبر ، مع وجود iPhone 14 Pro Max في الجزء العلوي من الكومة. في الطرف الآخر من الطيف ، يوجد iPhone 14 Max ، وهو أكبر هاتف iPhone غير Pro تبيعه Apple. إنها المرة الأولى التي يتم فيها تقديم جهاز iPhone غير Pro بحجم 6.7 بوصة ، ويبدو أن Apple تتوقع من أولئك الذين يريدون مثل هذه الشاشة الكبيرة أن يختاروا أيضًا أفضل ميزات طراز Pro.

من المتوقع أن تشتمل هذه الميزات على كاميرات محسّنة بالإضافة إلى شاشة جديدة تعمل دائمًا بفضل معدل التحديث المنخفض للغاية 1 هرتز ونظام التشغيل iOS 16 . من المتوقع أيضًا أن تكون أجهزة Pro iPhones أول من يتخلى عن الشق ، بينما ستحتجزه الطرز القياسية. يُعتقد أيضًا أن هذا هو العام الأول الذي ستشهد فيه Apple استخدام شريحة قديمة في الطرز غير الاحترافية من المتوقع أن يستخدم iPhone 14 و iPhone 14 Max شريحة A15 Bionic ، بينما من المرجح أن تستفيد طرز Pro من السيليكون الجديد. 

لن يكون هناك iPhone صغير بحجم 5.4 بوصة هذه المرة بعد المبيعات البطيئة المزعومة لـ iPhone 12 mini و iPhone 13 mini، من المتوقع أن توفر شركة آبل تشكيلة iPhone 14 الجديدة الشهر المقبل بعد إعلان حدث في 7 سبتمبر. وهذا يشير إلى أن الطلبات المسبقة ستبدأ في 9 سبتمبر ، مع طرح الأجهزة للبيع في 16 سبتمبر.


Ads by Google X