القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو الاثنين 15-8-2022 في الدوري الايطالي

 


ستشهد مباراة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على ملعب أليانز يوم الإثنين مواجهة يوفنتوس على ضيفه ساسولو، سيسعى يوفنتوس إلى التحسن في آخر مباراة له هنا بعد خسارة 2-0 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في مباراته الأخيرة ضد فيورنتينا، كانت المباريات التي يشارك فيها يوفنتوس عادةً ما تستحوذ على مواجهات مؤخرًا مع الكثير من التسجيلات باعتبارها سمة مميزة حقيقية. خلال مبارياتهم الست الماضية وحدها ، تم تسجيل إجمالي 21 هدفًا لكلا الفريقين معًا 9 منها تخص يوفنتوس.

بعد تعرضه للخسارة في مباراته السابقة ضد مودينا في مسابقة كأس إيطاليا ، يأمل ساسولو في تغيير الأمور، بالنظر إلى مستواهم ، فقد سجل ساسولو ضده في 6 من آخر 6 مباريات ، حيث سجل الخصوم 16 هدفًا بشكل عام. في الخلف ، كان ساسولو بعيدًا عن الكمال ومع ذلك ، لن يستمر هذا الاتجاه بالضرورة في هذه اللعبة، وكان لقاء الدوري السابق بين هذين الفريقين هو الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي يوم 25/04/2022 والنتيجة أنهت ساسولو 1-2 يوفنتوس، سدد يوفنتوس 10 تسديدات على المرمى منها 5 على المرمى. وسجل باولو ديبالا (45) ومويز كين (88) هدفا.

أخبار الفريق: يوفنتوس

ماتيا دي تشيجليو (إجهاد العضلات) ، بول بوجبا (إصابة في الغضروف الهلالي) ، ويستون ماكيني (إصابة في الكتف) ، فويتشخ شتشيسني (تمزق في العضلة المبعدة) ، فيديريكو كييزا (تمزق الرباط الصليبي) ، مارلي أكي (كسر فيبولا) وكايو جورجي تمزق الرضفة) لن يكون متاحًا لمدير يوفنتوس ماسيميليانو أليجري.

يبدو من المحتمل أن يوفنتوس قد يختار تشكيل 4-3-3 للمباراة ، حيث يبدأ تسليم ماتيا بيرين ، دانيلو ، ليوناردو بونوتشي ، بريمر ، أليكس ساندرو ، دينيس زكريا ، مانويل لوكاتيللي ، نيكولو فاجيولي ، خوان كوادرادو ، دوسان فلاهوفيتش. انجيل دي ماريا.

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو

سوف يتم بث المباراة يوم الأثنين 15-8-2022 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X