القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كريم بنزيمة يحطم رقما قياسيا جديدا مع ريال مدريد ويقترب من كريستيانو رونالدو

 


لا شك في أن كريم بنزيمة هو أحد أعظم مهاجمي ريال مدريد طوال تاريخه. الآن ، جعل المهاجم الفرنسي هذا الموقف أكثر وضوحًا من خلال فوزه على رقم قياسي آخر خلال كأس السوبر الأوروبي والاقتراب من إرث كريستيانو رونالدو مع الفريق الإسباني.

مع خروج البرتغالي من الفريق ، كان من واجب كريم بنزيمة أن يكون قائدًا حقيقيًا لريال مدريد. لم يتردد المهاجم الفرنسي واستغل هذه الفرصة العظيمة ليصبح أحد أعظم اللاعبين في تاريخ Merengues، إنه الكابتن في الوقت الحاضر ولا توجد طريقة لفهم النادي بدونه في التشكيلة الأساسية.

كانت أهداف كريم بنزيمة حاسمة لريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر ، الأمر الذي منحهم الفرصة للعب في كأس السوبر الأوروبي ضد أينتراخت فرانكفورت . مرة أخرى ، ساعد المهاجم فريقه في الفوز بلقب آخر ، لكن كانت هناك جائزة أخرى حصل عليها خلال هذه المباراة.

كريم بنزيمة يتأخر خلف كريستيانو رونالدو كأفضل هدافي ريال مدريد

واجه ريال مدريد أينتراخت فرانكفورت ، بطل الدوري الأوروبي 2021-22 ، في كأس السوبر الأوروبي. وفاز الفريق الاسباني بنتيجة 2-0 وسجل كريم بنزيمة الهدف الثاني.

بهذا الهدف ، لم يساعد كريم بنزيمة فريقه على الفوز بلقبه الأول هذا الموسم فحسب ، بل كان أيضًا يتمتع بميزة فردية. وتفوق الفرنسي على راؤول كثاني هداف لريال مدريد برصيد 324 هدفا (323 هدفا من الاسطورة الاسبانية).

على الرغم من الكم الهائل من الأهداف ، لا يزال كريم بنزيمة متخلفًا عن هداف ريال مدريد: كريستيانو رونالدو . سجل المهاجم البرتغالي في 450 مرة مختلفة خلال الفترة التي قضاها مع Merengues ويبدو أنه رقم قياسي مستحيل تحطيمه ، لكن بالطبع سيبذل المهاجم الفرنسي قصارى جهده للاقتراب من CR7.

Ads by Google X